المقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموى

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري (صورة)

   -  
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قام بتأسيس شركة تعمل في مجال الاستثمار العقاري مؤخرا.

وذكرت الصحفية أن المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قرر اقتحام مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا وأطلق اسم «mos» على شركته الجديدة.

وأضافت أن محمد صلاح أطلق شركتين عقاريتين في إنجلترا مستثمرًا مبلغ 2 مليون جنيه إسترليني من ثروته.

وربطت الصحيفة لجوء محمد صلاح إلى مجال الاستثمار العقاري لمحاكاة تجربة روبي فاولر أسطورة ليفربول الذي اقتحم ذلك المجال منذ عدة سنوات وجنى العديد من الأموال، حيث ارتفعت ثروته بسبب مؤسسته العقارية لأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني العام الماضي.

وبحسب الصحيفة، يتوقع أن يتجه كثير من مشجعي ليفربول لشراء شقة من شركة محمد صلاح نجمهم المفضل.

ويحتل محمد صلاح مهاجم ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما نجح في تسجيل 17 هدفا، رغم تراجع ترتيب فريق ليفربول في المسابقة إلى المركز السادس وبفارق كبير وصل إلى 19 نقطة عن مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع شيفيلد يونايتد الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش محمد صلاح حالة معنوية مرتفعة رغم غياب فريقه ليفربول عن المنافسة، وذلك بعدما أبدى أكثر من فريق رغبته في ضم اللاعب وهو ما جعل ناديه يؤكد أن محمد صلاح مستمر مع الريدز ولا توجد أي نية لبيعه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة