زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديدمن مقلب قمامة لممشي سياحي.. شاهد "ترعة المريوطية" قبل وبعدبدأت الآن.. الأرصاد: "جبهة باردة" وصلت غرب البلاد و12 درجة انخفاضًا في الحرارةخاص| ننشر تقرير "الشيوخ" برفض تعديلات قانون التعليم المقدم من الحكومةوزيرة الثقافة تبحث مع رئيس أمناء "حياة كريمة" إقامة مشروعات بالقرىإحباط تهريب 650 عبوة دعامات وأدوية مع راكب قادم من تركيا في المطاربمشاركة 9 أساقفة.. الأنبا بيمن يترأس صلاة جنازة شقيقه القمص ساويرس هارونكل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودى

حكاية عارضة أزياء بريطانية أنفقت 25 ألف جنيه إسترلينى للبحث عن فارس أحلامها

   -  

كشفت عارضة الأزياء البريطانية ميليندا ميسنجر، عن مفاجأة بإعلان إنفاقها أكثر من 25 ألف جنيه استرليني من أجل العثور على حب جديد تشاركه حياتها بعدما أتمت عامها الـ 50 بدون قصة حب جديدة منذ انفصالها عن صديقها السابق، وذلك وفقاً لموقع "الديلى ميل" البريطانى.

وأضاف تقرير الموقع البريطانى، أن ميليندا تشعر بوحدة شديدة طوال عامين منذ آخر علاقة لها حينما كانت مخطوبة، وهو ما دفعها للاشتراك في وكالة للمواعدة أو التوفيق بين الرؤوس بالحلال، كلفتها أكثر من 25 ألف جنيه استرلينى مصاريف اشتراك بهدف العثور على فارس أحلام.

كما أوضحت عارضة الأزياء البريطانية ميليندا أن تلك الخطوة جاءت بتشجيع من أولادها الثلاثة موركان (20 عاماً)، فلين (19 عاماً)، وإيفي (17 عاماً)، الذين أنجبتهم من زوجها واين روبرتس خلال زيجتهما التي استمرت من 1998، وحتى 2012.

كما أكدت ميليندا أنها سبق وارتبطت بقصة حب مع مالك متجرلبيع القهوة قبل ثلاثة أعوام في عام 2018، ولكنهما انفصلا بعد مشاجرة شعرا معها أنهما لن يستطيعا استكمال طريقهما معاً.

ومع عدم إيجاد الرجل المناسب لم تخجل من اتخاذ كافة الطرق للوصول لحلمها بإيجاد الشخص المناسب، ولو كلفها الأمر مبلغا ماليا كبيرا.

EvGMkm3XABEvAPT

عارضة أزياء بريطانية
EvGMjT0XYAEzggF
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة