ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العرب

باتشيكو يرفض الاعتماد على عبد الشافي رغم تماثله للشفاء

   -  
محمد عبد الشافي - صورة أرشيفية

رفض البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني للزمالك، الاستعجال فى الدفع بالظهير الأيسر محمد عبد الشافى فى المباريات خلال الفترة الحالية، خوفا من تجدد إصابته.

وأصيب محمد عبد الشافى خلال مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالدورى الموسم الماضى والتي فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بكسر فى الترقوة فى كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلى.

وأدى محمد عبد الشافى برنامجا تأهيليا وأصبح جاهزا للمشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات، ولكن البرتغالى جايمى باتشيكو قرر منحه وقتا أطول حتى يعود بشكل قوى في ظل امتلاك الفريق البديل الأمثل بوجود أحمد أبو الفتوح الذى يقدم مستوى مميزا بالإضافة إلى عبد الله جمعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة