إحالة متهمين بحيازة مواد مخدرة داخل ميكروباص فى مصر القديمة للمحاكمة الجنائيةالتصريح بدفن 3 شباب لقوا مصرعهم بحادث فى طريق السويسضبط أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر في البحر الأحمراختبار حمض اللاكتيك في الدم يكشف عن أسباب التنفس السريعرسميا.. المدن المستضيف لـ"يورو 2020".. بقاء ميونيخ واستبعاد دبلن وبلباومولودية الجزائر يعلن عن مديره الفني الجديدالزمالك يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرةليفاندوفسكي يعود لبايرن في مباراة "التتويج" المنتظرشوقي غريب يكشف 3 أسماء جديدة مرشحة للمشاركة بالأولمبيادالنني يوجه رسالة لجماهير آرسنال.. وينتقد مدربه السابقغريب: 30 يونيو سأكشف عن قائد المنتخب في الأولمبياداتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة بيراميدز والاتحادلماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدة

رئيس مياه القناة: إصلاح كسر بخط ٣٠٠ طريق السويس الإسماعيلية في وقت قياسي

   -  

اكد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الجمعة، انه تم اصلاح كسر خط 300 علي طريق الإسماعيلية ـ السويس الصحراوي امام مدينة فايد، كما تم اصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة فخري التابعة لمركز ومدينة القصاصين، وإصلاح كسر في خط المياه 300 المغذي لمجمع المدارس بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد.
اقرا ايضا 
وأضاف أن غرفة عمليات الشركة تلقت عددا من البلاغات عن كسور مفاجئة بمواسير مياه الشرب، وذلك خلال 24 ساعة الماضية، حيث انتقل إليها العاملين بالشركة من مهندسين وفنيين وعمال، وتم إصلاحها فى وقت قياسي، وفى فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطنى إقليم القناة الثلاثة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد.

وأكد عبد الحميد عصمت، أن عمال الشبكات تمكنوا من إنهاء عملية إصلاح كسر 8 بوصة لخط المياه الطرد الرئيسي من خزان الرفع التابع لمركز ومدينة التل الكبير، المغذي لقري وادي الملاك والظهير الصحراوي وقرى القصاصين القديمة، وإصلاح كسر بخط 600 مم الخاص بطلمبات المياه العكر بمحطة مياه الشرب بالتل الكبير دون قطع المياه أو تخفيض الضغط، بالإضافة الي تركيب محبس هواء علي عداية كوبري البعالوة، خط طرد محطة UF ، وذلك لحماية شبكات التوزيع من الكسر وتقليل الفاقد الناتج عن كسور بشبكات التوزيع.


وأوضح عبد الحميد عصمت، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يحظى باهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة