الحادثة السابعة..عامل يقتل زوجته بسبب 1000جنيه و 4شياطين يحرقون مسنة (فيديو)أبو شقة يستعرض وفاة سيدة بحادث في اليوم التالي لبراءتها من تهمة قتل الزوجالقبض على عاطلين كونا أخطر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية في المنوفيةجامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًاأسعار البنزين في مصر بعد ضريبة القيمة المضافةأعلاها 80 وأقلها 92 .. تعرف على نسبة الزيادة في أسعار البنزينفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال فرع العاشرمبادرة للتبرع برسالة على رقم 9509 للمشاركة فى مشروعات "حياة كريمة"صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات.. صورالقوى العاملة توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعوديةالمصريون يحتفلون بانتصار العاشر من رمضان بهاشتاج "جيشنا قادر اوعى تنسى خليك فاكر"بالفيديو.. انتشار أمني مكثف خلال شهر رمضان وتوزيع وجبات على الصائمينوزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء

في مشهد سينمائي.. إعادة إحياء لعبة الراكيت على شواطئ الإسكندرية

   -  

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية، اليوم الجمعة، مبادرة لأحياء رياضة الراكيت على شواطئ الإسكندرية.


وذكرت المديرية في بيان، إن مجموعة من محبى اللعبة التى كانت منتشرة سابقا حرصوا على التجمع اليوم خوفا عليها من الاندثار ومارسوا تلك اللعبة في النادى الرياضي البحري بمشاركه ٣٠ من لاعبى الراكيت السكندريين من أجل إحيائها من جديد.


أقرأ أيضًا:

تعمل بورشة ميكانيكا سيارات.. فريدة بنت الإسكندرية تقتحم مهنة الرجال.. شاهد


وأشادت د. صفاء الشريف أن هذه المبادرة تأتي في فى إطار استراتيجية بناء الإنسان المصري وتعزيز بناء مهارات الرياضيين، مشيدة بمنظر اللاعبين اليوم، حيث تجمعوا في مشهد سينمائي جميل على أحد شواطئ الإسكندرية.


وأضافت أن الشواطئ كانت دائمًا مليئة برواد هذه اللعبة من المصاطفين حيث تعد هذه اللعبة تعد من الرياضات القديمة التي تتعرض مع مرور الزمن للاندثار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة