إحالة متهمين بحيازة مواد مخدرة داخل ميكروباص فى مصر القديمة للمحاكمة الجنائيةالتصريح بدفن 3 شباب لقوا مصرعهم بحادث فى طريق السويسضبط أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر في البحر الأحمراختبار حمض اللاكتيك في الدم يكشف عن أسباب التنفس السريعرسميا.. المدن المستضيف لـ"يورو 2020".. بقاء ميونيخ واستبعاد دبلن وبلباومولودية الجزائر يعلن عن مديره الفني الجديدالزمالك يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرةليفاندوفسكي يعود لبايرن في مباراة "التتويج" المنتظرشوقي غريب يكشف 3 أسماء جديدة مرشحة للمشاركة بالأولمبيادالنني يوجه رسالة لجماهير آرسنال.. وينتقد مدربه السابقغريب: 30 يونيو سأكشف عن قائد المنتخب في الأولمبياداتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة بيراميدز والاتحادلماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدة

موظف يتهم خطيبته وأسرتها بضربه والتسبب في سقوطه من الطابق الثاني بالوراق

-  

وجه موظف اتهاما لخطيبته وأسرتها بالاعتداء عليه بالضرب، والتسبب في سقوطه من نافذة الطابق الثاني بالوراق، بسبب خلافات متعلقة بقيمة قائمة المنقولات الخاصة بالزواج، وتم ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا يفيد إصابة موظف بكسور نتيجة سقوطه من نافذة الطابق الثاني، واتهامه لخطيبته وأفراد أسرتها بالاعتداء عليه بالضرب، والتسبب في سقوطه من النافذة، بسبب الخلاف على توقيعه على قائمة المنقولات الخاصة بالزواج، بسبب ارتفاع قيمتها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة