وكالة تاس: الشركات الروسية تنظم رحلات للمنتجعات المصرية خلال أسبوعهجوم بسكين يستهدف عنصرا من الشرطة فى مدينة رامبوييه جنوب باريس"الداخلية" توزع وجبات إفطار على الصائمين بالشوارع قبل المغرب.. فيديوموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. «الخديوي» يعترف بحبهعاجل.. إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقيةأستاذ جامعى عن مشهد «تكفين» الطفلة حبيبة فى مسلسل ملوك الجدعنة : صناع المسلسل مكانهم السجنشيريهان تعايد ابنتها «لؤلؤة»: «بعينك أرى الحياة»من «نسل الأغراب» إلى «رامز عقله طار» .. أحمد مالك يتصدر تريند السويشيال ميدياموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 والقنوات الناقلةإصابة نجار برش خرطوش في مشاجرة مع جاره بالدقلهيةعلي جمعة: موعظة أنقذت الإمام الشافعي من الإعدام على يد هارون الرشيدفرحة بعودة السياحة الروسية وخبراء: مكاسبها 4 مليارات دولار سنوياعاجل.. وفاة شرطية تعرضت لهجوم بسكين في فرنسا واعتقال مشتبه بهالداخلية المغربية عن ترخيص الحشيش: يسهم في تنمية مختلف المناطقارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميلاتحاد الغرف التجارية: تنظيم عودة العمالة المصرية إلى ليبيا خطوة مهمة للطرفينأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 23-4-2021سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 23-4-2021مستثمرو مرسى علم: عودة الطيران الروسي تنشر الثقة في المقصد السياحي المصريكراهية الفرس للعرب أم لبنى أمية .. ما هو سبب سقوط الدولة الأموية؟

انطلاق منافسات فرق الإسكيت في ثالث أيام كأس العالم للرماية بالخرطوش |صور

   -  
انطلاق منافسات فرق الإسكيت

انطلقت صباح اليوم الجمعة منافسات ثالث أيام بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس 2021 بمشاركة 400 من الرماة (رجال وسيدات) من 32 دولة.

وتحتضن ميادين الرماية بفرع نادي الصيد في 6 أكتوبر منافسات البطولة حيث تشهد اليوم منافسات فرق الاسكيت رجال وسيدات على مدار اليوم حتى إعلان الفائزين في المسابقة على مستوى الفرق.

وكانت قد اختتمت منافسات فردي الإسكيت رجال وسيدات أمس في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وفلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية ، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

ومن المقرر أن تنتهي مسابقات الإسكيت غدا السبت بمنافسات الإسكيت مختلط، تمهيداً لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة يوم الإثنين حتى ختام البطولة.

يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان، لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".


انطلاق منافسات فرق الإسكيت
انطلاق منافسات فرق الإسكيت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة