أوقاف بنى سويف: تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بعد كل صلاة داخل المساجد.. فيديو6 من أبناء محافظة قنا ضمن ضحايا حادث أتوبيس طريق "أسيوط - البحر الأحمر"شباب الحى الإماراتي يستقبلون رمضان بأكبر فانوس فى بورسعيد.. صورتامر حسني يغني بالصعيدي لأول مرة في تتر مسلسل نسل الأغرابأحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرامبعد عرضها في شيخ الحارة.. زوج هالة صدقي يكشف حقيقة «صور خيانته»«دماء على الأسفلت في رمضان».. حوادث طرق أليمة شهدها الشهر الكريم«ممنوع التجول» و«عالم موازي».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021أسس خلية لاغتيال السيسي.. من هو الإرهابي محمد السيد الباكوتشي؟ارتفاع معدل إنتاج الغاز الطبيعى إلى 4 ملايين و359 ألف طن أوائل 2021استقرار أسعار اللحوم البلدى بالأسواق فى ثانى أيام رمضان5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان

هربا من البرد فماتا اختناقا.. تفاصيل وفاة صاحب شركة وعاملة بالجيزة

-  
مقابر

عاينت الأجهزة الأمنية جثتي صاحب شركة نظافة وعاملة لديه عثرا عليهما، في شقة بمنطقة الطالبية بالجيزة ، حيث تبين العثور على جثة السيدة، التى تعمل لدى صاحب الشركة جثة هامدة، وملفوفة ببطانية على أرضية الشقة، التي يتم اتخاذها كمقر للشركة.

وتبين من مناظرة الجثة وجود رسوب دموى بها ، وتحول فى لون الجثة الى ما يشبه الزرقة، كما ثبت من معاينة جثة صاحب الشركة أنه رجل أربعينى ، وفارق الحياة بجوار موقد التدفئة فى وضعية النوم، ووجد بجثته على أثار رسوب دموي.

تصريح بالدفن

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثتين، عقب التأكد أن الوفاة ليست بها شبهة جنائية وتأكيد  الطب الشرعى، أن المتوفيين عثر عليهما جثتين هامدتين، عقب اختناقهما بغاز أول أكسيد الكربون بعد اشعال موقعد نار للتدفئة، وغلق منافذ الشقة، مما أدى إلى اختناقهما ومصرعهما أثناء نومهما.

لا توجد شبهة جنائية

واثبتت التحريات أن صاحب الشركة والمتوفية الأخرى التى تعمل لديه، كان يجلسان داخل شقة فى منطقة الطالبية، يتم استخادمها كمقر للشركة، وأنهما شعرا بالبرد الشديد فأشعلا موقدًا للنار، لكن لنوم غلبهما أثناء التدفئة، فلقيا مصرعهما مختنقين ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

تم نقل الجثتين الى المشرحة التى قامت بتشريح الجثامين، ولم يثبت وجود دلائل على وجود شبهة جنائية، في الواقعة فتم اخطار النيابة العامة، التى قررت تشريح الجثتين واخطار مباحث قسم شرطة الطالبية، لاعداد التحريات حول الواقعة، والتى أكدت عدم وجود شبهة جنائية، وأن الواقعة عبارة عن الوفاة أثناء النوم اختناقا بغاز أول أكسيد الكربون الناتج عن اشعال موقد للتدفئة من البرد، فتسرب الغاز داخل الشقة أثناء النوم وهو غاز بلا طعم أو رائحة، ما أسفر عن اختناقهما وموتهما.  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة