احتفال بسيط بعيد ميلاد الملكة إليزابيث حدادا على الأمير فيليبديلى ميل: فشل مساعى الصلح بين الأمير ويليام والأمير هارى.. اعرف التفاصيللمحبى هارى بوتر.. افتتاح المتجر الرسمى فى نيويورك 3 يونيو وجرب عالم السحرةعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ95.. 7 هدايا جمعتها من زوجها الراحل الأمير فيليبمحافـظ المنوفية: توريد 3 آلاف و50 طن قمح خلال اليوم الأولحملة موسعة لإزالة الإشغالات بالأحياء والوحدات المحلية فى الإسماعيلية.. صورمحافظ المنوفية يشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامةصور.. محافظة الشرقية توفر خدمات لذوى الهمم .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف: بحث ملف تجديد عقود الإيجار المنتهية لوحدات الاسكان الاقتصادىمحطة معالجة سلامون القماش بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةمحافظ قنا: توريد 12 ألف و679 طن قمح للصوامع والشون منذ بدء موسم التوريدمحافظ دمياط تبحث آليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة بقريتى اللوزى وتفتيش ثاننائب محافظ بنى سويف يسلم شهادات اجتياز برنامج التحول الرقمى لـ35 متدربااعرف توقعات الطقس فى إسكندرية.. إنكسار الموجة الحارة وتقلبات تستمر حتى الاثنينتهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرام

فولفو وجيلي تتراجعان عن الاندماج وتضعان استراتيجية بديلة

   -  
تراجع فولفو وجيلي عن الاندماج

ستوكهولم- (د ب أ):

اتفقت شركتا جيلي أوتومبيل هولدنجز الصينية وفولفو كارز السويدية التابعة لها على توسيع التعاون بينهما في مجال السيارات الكهربائية وذاتية القيادة مع التخلي عن فكرة الاندماج الكامل بينهما.

وبحسب بيان مشترك فإن الشركتين ستحتفظان بانفصال هيكلهما المؤسسي، مع التعاون بصورة أقوى في تطوير المحركات وتكنولوجيا السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة، في حين لن تسعيا إلى إتمام خطة الاندماج بينهما التي أعلنت في فبراير من العام الماضي.

وأضافت الشركتان أن "تعميق التعاون سيتيح للمساهمين الحاليين والمستثمرين الجدد المحتملين في فولفو كارز وجيلي أوتو، تقييم استراتيجيتهما وأدائهما وموقفيهما الماليين والعائدات بصورة مستقلة، كما سيكون لدينا فرصة؛ لاستكشاف الخيارات الأخرى في سوق المال".

ويعمل الملياردير لي شوفو على إقامة علاقات مع مجموعة واسعة من الشركات مثل جيلي، في الوقت الذي تدفع فيه جيلي من أجل مواكبة التحولين الكبيرين في صناعة السيارات، وهما السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة.

وخلال أقل من شهر في بداية العام الحالي وقعت جيلي اتفاقات مع شركة محرك البحث عبر الإنترنت الصينية بايدو وفوكسكون تكنولوجي الصينية التي تقوم بتصنيع منتجات آبل الأمريكية وتنسينت هولدنجز الصينية.

يذكر أن شركة شيجيانج جيلي هولدنج الصينية المالكة لشركة جيلي استحوذت على فولفو كارز من فورد الأمريكية عام 2010 مقابل 1.8 مليار دولار فقط عندما كانت فورد تسعى إلى التعافي من تداعيات الأزمة المالية العالمية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة