يوم ميلاد الخال.. صوت الوطن هكذا قالوا عن عبد الرحمن الأبنودىثورة القاهرة الثانية.. كيف ثار المصريون ضد الحملة الفرنسيةهيئة الكتاب تطرح ديوان "لسه الأغانى ممكنة" للشاعرة كوثر مصطفىمقصد سياحى جديد.. هل تم الانتهاء من أعمال تجهيزات متحفى المطار؟وقت قياسى.. انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهرعادات وطقوس رمضانية.. "ياميش رمضان" فاكهة المصريين المجففة على مائدة رمضانمسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي

فيديو وصور| فورد تكشف النقاب عن نسخة مميزة من أيقونتها "Explorer" رباعية الدفع

   -  
كتب - محمد جمال:

كشفت شركة فورد الأمريكية الرائدة فى صناعة السيارات عن نسخة مميزة جديدة من سيارات Explorer رباعية الدفع التي يعشقها الملايين حول العالم.

وبحسب موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فتتميز نسخة Explorer King Ranch الجديدة بشبك أمامي عريض مطلٍ بالكروم، وبأقراص عجلات أنيقة مصنوعة من الألومينيوم بمقاس 20 بوصة، مزينة بشعار Running W.

وداخليا تختلف هذه السيارة بشكل ملحوظ عن سيارات Explorer المطروحة حاليا، إذ تتجلى فيها ملامح الفخامة من خلال الجلد البني الفاخر الذي تكتسي به المقاعد والأبواب والعناصر المصنوعة من الخشب والكروم.

كما جهزت هذه المركبة بواجهة قيادة مميزة تتوسطها شاشة لمسية طولية بمقاس 10 بوصات، وحصلت على نظام صوتيات يعتمد على 14 مكبرا، وعلى نظام Premium Technology للمولتيميديا، إضافة إلى أنظمة +Ford Co-Pilot360 Assist للأمان والتي تساعد السائق على تفادي الحوادث في الحالات الطارئة.
وجهزتها فورد بمحرك بنزين توربيني بست أسطوانات، سعة 3.0 ليتر، وعزم يعادل 370 حصانا، وبعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 10 سرعات، إضافة إلى نظامي دفع أمامي وخلفي، وعدة أنظمة قيادة تناسب الحركة على مختلف أنواع الطرق، وستطرحها بعدة نماذج تتراوح أسعارها ما بين 52350 و 54350 دولارًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة