مباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرقريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائيالأهلي والزمالك مباشر .. علي لطفي يتصدى لركلة جزاء من محمود علاء (فيديو)ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري الإسباني بتعادل مع خيتافيمباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلب

وزير الشباب والرياضة يشهد نهائي دوري الاتحادات النوعية

   -  
اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، مباراة نهائي دوري اتحاد الاتحادات النوعية في خماسيات كرة القدم، والتي أُقيمت على ملاعب مركز شباب البويطي بالواحات البحرية.

كما قاد وزير الشباب والرياضة مسيرة للمشي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية تحت شعار «مصر السلام»، وذلك على هامش افتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، اليوم الجمعة، بالواحات البحرية.

وشارك وزير الشباب والرياضة شباب الواحات البحرية في مباراة كرة قدم استعراضية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات النوعية وبعض الإعلاميين في مسيرة المشي، التي بدأت من أمام الوحدة المحلية وصولاً إلى مركز شباب البويطي بالواحات البحرية.

وأكد «صبحي» أن المسيرة تأتي ضمن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بأن تصبح الرياضة أسلوب حياة لدى المواطن المصري بما يعزز الحياة الرياضية والصحية للمواطن المصري ويرفع من مستوى قدراته البدنية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة