الأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرق

وزير الرياضة يفتتح الملعب القانوني بالواحات البحرية

   -  
- صورة أرشيفية

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، الملعب القانوني لمركز شباب منديشة بالواحات البحرية، والذي أنشأته الوزارة بالنجيل الصناعي بتكلفة 3 ملايين جنيه.

كما تفقد وزير الشباب والرياضة المنشآت الخاصة بالمركز، والمكونة من صالة الأنشطة الداخلية، والمكتبة، ومعرض المنتجات الحرفية واليدوية بالمبنى الإداري، بالإضافة إلى حديقة الطفل والملعب متعدد الأغراض.

وأكد «صبحي» أن ذلك يأتي ضمن استراتيجية الوزارة ورؤيتها نحو الارتقاء بالمنشآت الشبابية والرياضية بجميع محافظات الجمهورية، وتطوير بنيتها الإنشائية على أعلى مستوى ليتمكن النشء والشباب من ممارسة جميع الأنشطة الرياضية والشبابية والفنية والثقافية.

وأشار «صبحي» إلى أن مراكز شباب مصر أصبحت مراكز خدمة مجتمعية، وأثنى «صبحي» على الجهود المبذولة من جانب مجالس الإدارات وما وصل إليه المركز من تطور، مضيفاً أن مراكز الشباب تسير على الطريق الصحيح نحو التطور الشبابي والرياضي.

كما شهد وزير الشباب والرياضة مجموعة من الفقرات الفنية الفلكلورية والاستعراضية ومركز الفنون بمركز شباب منديشة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة