محمد أنور ينعي ضحايا حادث قطار طوخمحمد عبده يهنئ ولي العهد السعودي بمولوده الجديدنانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيزمقتل وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكيةالأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحداد

انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد

   -  
إنطلاق الدورة ٢٨ من ماراثون مصر الدولى بالاقصر - صورة أرشيفية

نفذت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد، والذي ينفذ خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٨ فبراير، بمشاركة ألف شاب وفتاة من أبناء المحافظة.

تضمنت فعاليات المهرجان ماراثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من «الرواد، الفتاه والمرأة، الايتام، والمعاقين» من خلال برنامج منشطي الأحياء السكنية، كما توزيع جوائز وملابس رياضية للمشروع القومي للأيتام ومشروع ألف بنت ألف حلم.

وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تكثف من إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، وإقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الأكثر احتياجاً.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الأنشطة والبرامج والمشروعات التي تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.

وعلى هامش المهرجان تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة ٦٤ فريقا من أبناء محافظة الوادي الجديد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة