إنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعهارئيس الوزراء: مهتمون بتيسير التسجيل العقارى والتعديلات التشريعية اللازمةقراران جمهوريان بتعيين معاونين للنيابة العامة والجريدة الرسمية تنشر أسماءهمأسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»مايكل فهمي وسالي عادل.. خديعة العلاج بالأحضان داخل شقة مصر الجديدةمحافظة دمياط تستلم سيارات سلم كهربائي و مكابس بتكلفة 14 مليون جنيهأسعار الدواجن واللحوم والأسماك في الدقهلية 2 رمضان 2021موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. هل تنتقم يسرا من زوجها؟حكايات من دفتر الغارمات.. 50 ألف جنيه ديون «آيات»: جهزت بنتي واتسجنتاستشاري نفسي وأخصائي جلدية.. معلومات عن مايكل فهمي بطل العلاج بالأحصانمدبولي: نرحب بمقترحات خبراء البنك الدولي بشأن آلية تسجيل العقاراتالقوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًا

مصر للطيران تسير غدًا 65 رحلة جوية لنقل 5709 ركاب.. اعرف أبرز الوجهات الدولية

   -  
مصر للطيران

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران ، غدًا السبت، 65 رحلة جوية تنقل على متنها ما يقرب من 5709 راكبا إلى عدة وجهات دولية مختلفة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتنطلق  65 رحلة جوية بمعدل 46 رحلة دولية إلى كل من بيروت، بغداد، أكرا ، لاجوس، أبوجا، أبوظبي، تونس، لندن، موسكو، باريس، إسطنبول، دبي، امستردام، ميلانو، مدريد، نيويورك، جنيف،روما، بروكسل، كوبنهاجن، ميونخ، أثينا، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، إربيل، برلين، فيينا، فرانكفورت، و15 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان ، و4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5709 راكبا.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة