أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 21 ــ 4 ــ 2021بشار الأسد يتقدم رسميًا بطلب ترشح إلى انتخابات الرئاسة السورية للمرة السادسةالملكة  إليزابيث تتم 95 عاما.. البرلمان البريطاني ينهئ ولا احتفالات عامةمسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلليوم الثاني.. محافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسؤولي مشروع التنمية الحضارية المتكامل «حيّنا»المفتي يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ الفيوم يوجه بحصر ومراجعة كافة تراخيص الحضانات (تفاصيل)رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهير

أهالي قرية بحر البقر 2 بالشرقية عن «حياة كريمة»: «بارقة أمل»

-  
مواطن من قرية 2 بحر البقر

رحب أهالي قرية «بحر البقر 2» بالشرقية بـ مبادرة «حياة كريمة» لتطوير القرى، مؤكدين أنها بارقة أمل لتغير واقع حياتهم إلى الأفضل، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورغبته في تحسين حياة المواطنين. 

واستعرضت فضائية «extra news»، آراء بعض الموطنين، حيث قال أحدهم إنه يوجد بالقرية معهد أزهري للمرحلة الابتدائية، يعد الوحيد على مستوى قرى بحر البقر، لكنه مهجور منذ أكثر من 20 عاما، وطلاب الابتدائي يلجأون للذهاب للمعهد الثانوي في الفترة المسائية لتلقي دروسهم.

وبالنسبة للملف الصحي، قال أحد المواطنين إن الوحدة الصحية بالقرية نشأت في الأساس كمستشفى تتكون من 3 أدوار منذ 10 سنوات، ومجهز بجميع الأجهزة الطبية، ولكن لم يتم استكماله في التسجيل حتى الآن، والمسافة كبيرة بين القرية والمستشفى المركزي بالحسينية، «المريض مش بنلحق نوديه المستشفى».

وأوضح آخر أن أفضل طريق يبعد عن القرية 30 كيلومتر، ولكن الطريق من مركز الحسينية حتى قرية 2 بحر البقر متهالك، كما أنه فردي وليس زوجي، ولا يصلح لسير المركبات أو الأفراد، مطالبا باستكمال تطوير الطريق.

 وقدم المواطنين الشكر للرئيس السيسي على مبادرة «حياة كريمة»، وتطوير قرى بحر البقر لتواكب باقي المدن، «بالنسبة لنا بارقة أمل».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة