شاهد.. استعدادات هيئة الكتاب لانطلاق معرض فيصل الرمضانىأجواء مسلسل القاهرة كابول.. لماذا لم يدفن أسامة بن لادن فى قبر؟.. إعرف الإجابةمن هم "الفرقة الناجية" وكتاب "الملل والنحل" بعدما ذكروا فى مسلسل القاهرة كابولعلى جمعة بـ"مصر أرض الصالحين": السيدة حورية بنت الحسين عرفت بـ"طبيبة الغلابة"Shining Vale مسلسل يجمع بين الكوميديا والرعبجارديان: بوينج تدرس الإطاحة باثنين من كبار مديريها خلال أيام لاستعادة سمعتهاأسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 18 – 4 – 2021ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات جلسة بداية الأسبوعوزير الإسكان لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير المشروعاتأسعار النفط..6.1% مكاسب أسبوعية لبرنت و6.4% للخام الأمريكىالتضامن تصرف المساعدات النقدية لمستفيدى تكافل وكرامة عن شهر أبريل"الأثار": حفل نقل المومياوات أبهر العالم ولعب دورا فى الترويج للسياحة إلى مصرحياة كريمة..التموين تعتمد معاينات "مشروع جمعيتى" للمرحلة الرابعة ضمن المبادرةمحافظة القاهرة تنشئ 24 محلا غرب مدينة نصر بديلة للورش بمسار محور الفردوسأجواء شديدة الحرارة وعودة الأمطار.. تعرف على حالة الطقس غدا سابع أيام رمضانالأزهر يعلن بدء القبول بمدرسة "الإمام الطيب" لحفظ القرآن الكريم وتجويدهأبرز ما حدث بـ6 رمضان.. نزول التوراة على النبى موسى والمسلمون يفتحون بلاد السندرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء لجنة الاستغاثات الطبية خلال الربع الأول لعام 2021محافظ المنيا يقود حملة لمتابعة مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمقاهيالتعليم العالي: تعاون علمي بين مدينة الأبحاث العلمية وجامعة تعز اليمنية

«القوى العاملة»: قبول طلبات التدريب على تصنيع «الضفائر الكهربية» الأحد

-  
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

تبدأ مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد، الأحد المقبل، حتى استيفاء العدد المطلوب من الراغبين في التدريب مجانًا من الذكور والإناث على تصنيع وتركيب ضفائر السيارات الكهربية، بمركز التدريب التابع للمديرية، وورشة شركة «إس إي ويرانج سوميتومو إيجيبت» اليابانية لصناعة الضفائر، وسيحصل المتدرب على شهاده معتمدة من وزارة القوى العاملة.

وأكدت المديرية، في بيان لها، اليوم، أن الشركة توفر فرص عمل بعد اجتياز الدورة التدريبية بنجاح، لجميع المتدربين الذين يجتازون الاختبارات التدريبية، والكشف الطبى بنجاح، وذلك طبقا لحاجتها.

من جهته، قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن التدريب على صناعة الضفائر، يأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه مؤخرًا بين الوزارة والشركة اليابانية؛ لرغبتها في تنفيذ برامج تدريبية عالية الجودة للشباب، لتدريبهم على صناعة ضفائر السيارات، لإعداد العامل الفني الماهر اللازم لسوق العمل، حيث يتم إعداد الشباب وثقلها وتأهيلهم بالمهارات اللازمة، للالتحاق بالعمل بمجال إنتاج وصناعة ضفائر السيارات وتوعيتهم بأهمية السلامة والصحة المهنية.

وأوضح السيد السنجابي مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد، أن التدريب سيبدأ 7 مارس المقبل، ويشترط في المتقدمين أن يكون السن من 18 حتى 35 سنة، وحاصل على مؤهل متوسط أو عالي، مع التفرغ التام أثناء فترة التدريب التي تستمر 15 يوميًا، وعلى الراغبين في الالتحاق بالدورات التدريبية التوجه إلى مركز التدريب المهني بالمديرية، ومعه صور من «المؤهل الدراسي، البطاقة الشخصية، شهادة الميلاد، صورتين شخصية، شهادة قيد (كعب العمل)».

ولفت إلى أن العدد المطلوب في كل دورة 20 فردًا، والحجز بأسبقية تقديم الطلبات إلى مدير مركز التدريب غادة طنطاوي، بمركز التدريب المهني الدور الخامس  بمديرية القوى العاملة ببورسعيد، بنك الإسكان خلف حضانة الفيروز بجوار مدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين.

وشدد مدير القوى العاملة ببورسعيد، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة