قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدراليةحكاية بطولة أهلاوية..هاتريك خالد بيبو فى صن دوانز يعلن التتويج باللقب الافريقىحكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك أول بطل مصرى لكأس السلطانالزمالك يعسكر اليوم استعدادا للإنتاج الحربيالنيابة تحقق مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح شهادات دراسية مزورةضبط 48 طن أسمدة محظورة بيعه و39 طن ردة وأرز مجهولة المصدر بحملة تموينية بسوهاجتضبط تشكيل عصابى بحوزته 34 تذكرة شابو وسلاح نارى بقصد الاتجار فى جرجا بسوهاجضبط صاحبة محل بقالة بحوزتها كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار فى سوهاجضبط مدمن عذب طفله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيليةعقوبة قاسية تنتظر 4 متهمين بغسل 45 مليون جنيه حصيلة تجارة مخدراتما لا تعرفه عن عيد الرضوان عند البهائيين وسبب الاحتفالأثريون يعتقدون اكتشافهم "سفارة" مخفية لمدينة أسطورية تعود لـ المايا بالمكسيكالكهرباء: الدولة تعمل على محاور عديدية لتنويع مصادر الطاقة10 محظورات على سائق السيارة وفقا لقانون المرور الجديدعميد فنون تطبيقية حلوان: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول نهاية الأسبوعتعرف على مشروعات حياة كريمة بتكلفة 1.211 مليار جنيه فى البلينا بسوهاجتموين بنى سويف: دخول 13 مشروعا من مشاريع جمعيتى مبادرة حياة كريمة الخدمة

"جندي سابق في جيش الإحتلال".. من هو الإسرائيلي الذي قهره "كوكا" في الدوري الأوروبي؟

   -  
كوكا بعد تسجيله للهدف القاتل
كتب - محمد يسري مرشد:

قتل المهاجم المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم أولمبياكوس اليوناني حلم الإسرائيلي ايران زاهافي مهاجم إيندهوفن الهولندي في الذهاب بعيداً في الدوري الأوروبي وأطاح به وبفريقه من دور الـ 32 من البطولة بهدف قاتل في الدقيقة 86 من المباراة.

وأنتهت مباراة الذهاب بين الفريق التي اقيمت في الـ 18 من فبراير الجاري على ملعب كارايسكاكيس في اليونان بفوز أولمبياكوس 4-2 في مباراة شهدت تسجيل زاهافي مهاجم الفريق الهولندي لهدفين .

وفي مباراة العودة التي أقميت أمس الخميس على ملعب "فيليبس" بمدينة إيندهوفن تقدم أصحاب الأرض بهدفي الإسرائلي حتي الدقيقة 88 وهو الفوز الذي كان يضمن الصعود للفريق الهولندي قبل أن يدخل "كوكا" المباراة ويسجل هدفاً قاتلاً أطاح بالرباعية التي سجلها الإسرائيلي ذهاباً وإياباً ويقود أولمبياكوس لدور الـ 16.

ايران زاهافي أو "عيران زهاوي" هو مهاجم إسرائلي يبلغ من العمر 33 حيث إنه من مواليد 25 يوليو 1987 لعب لأندية هبوعيل تل أبيب وإيروني رمات هشارون وباليرمو الإيطالي وجوانجتشو الصيني وحالياً يلعب لنادي ايندهوفن.

يحمل زاهافي الجنسية الفرنسية أيضاً وخدم في جيش الإحتلال الإسرائيلي لإكمال خدمته العسكرية الإلزامية لعدم حصوله على تصريح "رياضي متميز" .

gg1346740

حصل زاهافي على لقب أفضل لاعب كرة قدم إسرائيلي مرتين (2013 و 2014) ، وحصل على لقب أفضل هداف لثلاثة مواسم متتالية في الدوري الإسرائيلي الممتاز ، في 2013-14 (29 هدفًا ، رقم قياسي للنادي) ، في 2014-15 (27 هدفًا) ، وفي 2015–16 (35 هدفًا ، رقم قياسي في تاريخ النادي والدوري).

وفي ديسمبر 2014 ، حطم زهافي الرقم القياسي في الدوري الإسرائيلي الممتاز بتسجيله هدفاً في مباريات متتالية بعد أن سجل للمباراة الثامنة عشرة على التوالي. في عام 2016 .

وتوج الإسرائلي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الصيني الممتاز لعام 2017، وحطم الرقم القياسي المسجل في الدوري في موسم واحد في عام 2019.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة