أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار

قرعة الدوري الأوروبي: مواجهة مصرية وأخرى نارية

   -  
الدوري الأوروبي
القاهرة - مصراوي:

قرعة الدوري الأوروبي: مواجهة مصرية وأخرى نارية

أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي عن وقوع ميلان الإيطالي فى مواجهة قوية ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في أقوى مباريات هذا الدور فيما يواجه أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب له أحمد حسن "كوكا" نظيره أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني.

وأجريت القرعة اليوم الجمعة بقيود لتجنب مواجهات بين الفرق من نفس البلد.

وجاءت القرعة كالتالي:

ميلان الإيطالي × مانشستر يونايتد الإنجليزي

أولمبياكوس اليوناني × أرسنال الإنجليزي

دينامو كييف الأوكراني × فياريال الإسباني

غرناطة الإسباني × مولده النرويجي

أياكس أمسترادام الهولندي × يونج بويز السويسري

روما الإيطالي × شاختار الأوكراني

دينامو زغرب الكرواتي × توتنهام الإنجليزي

سلافيا براج التشيكي × رينجرز الاسكتلندي

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب على أرض الفرق المدرجة أولاً يوم الخميس 11 مارس المقبل، على أن تكون مواجهات الإياب يوم 18 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر نهائي البطولة سيقام 26 مايو المقبل في بولندا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة