بيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطورتضامن بنى سويف: توزيع 4 آلاف وجبة إفطار ساخنة و2000 كرتونة مواد غذائيةقصة الطفلة فريدة أصغر مطربة فى البحيرة لم يتعد عمرها 10 أعوامأحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردا

بعد إعلان الهضبة.. أول ظهور لـ دينا الشربيني في «قصر النيل»

-  
دينا الشربيني في كواليس تصوير قصر النيل

في أول ظهور لها بعد واقعة القبض على منتج مسلسلها الجديد «قصر النيل» ظهرت الفنانة دينا الشربيني خلال كواليس تصوير المسلسل ونشر المنتج المنفذ للعمل ومخرجه صورة عبر الحساب الرسمي للشركة وكتبا :«صورة من كواليس مسلسل قصر النيل.. استنوا المسلسل في رمضان 2021 على قناة MBC مصر».

ظهور «دينا» هو الأول أيضا بعد ما أثاره متابعوها من حالة تعاطف كبيرة معها معبرين عن افتقادهم لها خلال الإعلان الأخير للفنان عمرو دياب والذي انفصل عنها قبل أسابيع.

وواصلت دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد «قصر النيل» وانتهت مؤخرا من تصوير 50% من مشاهد المسلسل الخارجية، ودخلت دينا الأحد أحد بلاتوهات التصوير الداخلي، المقرر أن تشهد معظم المشاهد الحالية.

«قصر النيل» من تأليف محمد سليمان عبدالملك للمنتج محمد مشيش ويشارك في بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير ل«زي الشمس» وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.
وتدور أحداث العمل في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها. المسلسل تم بناء ديكور خاص له خصوصا أنه يدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من 60 عاما واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة