منير مكرم : فنان منح صديقه موظف مترو الأنفاق نصف مليون دولار ثمن «الكاميرا الخفية»بودكاست المصري: « طريق صاحب مصر المجذوب» في «درب النور»بودكاست المصري: «من آسيا الصغرى إلى موائد المصريين»..في «أكلات وتوابل»السكة الحديد: عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندريةاليوم السابع.. صندوق النقد يتوقع تصدر مصر معدلات النمو بالمنطقة بـ5.7% عام2022تعرف على الوقت اللازم لهضم الطعام.. 6 ساعات تكفى لوصول المغذيات إلى القولوندراسة: تناول الجزر يوميا يحمى قلبك من تصلب الشرايين والكوليسترول الضارمن الجاني؟.. تفاصيل قتل غدر لشاب جامعي في أسيوط بسبب الخطوبة«شوطة وإفيه».. أيمن الكاشف عن «ذا ماستر أوف ساسبنس»: قريتها في كتابمسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدوليةكهربا: دخلت للزمالك 84 مليون جنيه في سنتين.. وروحت الأهلي عشان بيتيوصفه «الاختيار2» بـ«أخطر رجل في الجماعة».. تفاصيل القبض على محمود عزتمجلس الشيوخ يرفض تعديل «الثانوية العامة» إلى نظام الـ«3 سنوات».. و«شوقي»: تعليم جديد في 2030 بدون تنسيقصلاح خارج التشكيل الأساسي لمواجهة ليفربول وليدز يونايتدأول تعليق من كلوب على مشاركة ليفربول في دوري السوبر الأوروبيميدو يقارن "ثورة" أندية أوروبا بأبطال أفريقياكهربا: أنا مستقبل الأهلي.. موسيماني يحبني.. والإعلام يضخم أزماتيأهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهام

1.4 % تراجعًا في أسعار الغاز الطبيعي عالميًا

-  
غاز مسال - صورة أرشيفية

انخفضت أسعارالغاز الطبيعي في السوق العالمية خلال الدورة الأوروبية اليوم الجمعة.

وبحسب بورصة نيويورك التجارية تمت تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي في إبريل المقبل بنسبة تراجع 1.4% لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

في الوقت نفسه تراجع سعر خام نايمكس وهبط سعر النفط الخام لشهر إبريل بنسبة 1.20% لتتم المتاجرة به على 62.77 دولار للبرميل، بينما هبط سعر زيت التدفئة لشهر إبريل بنسبة 1.12% ليصل لنحو 66 دولارا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه فيه مصر للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الطاقة فضلا عن وضع خطة للتوسع في تحقيق القيمة المضافة من الغاز الطبيعي والذي أصبح متاحا بكميات واعدة في شرق المتوسط.

وكان تم تصدير أول شحنة غاز مسال من مصنع دمياط للإسالة بعد توقف دام نحو 8 سنوات، فيما توقعت مصادر أن يتم تصدير الشحنة الثانية قبل نهاية فبراير الجاري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة