كلوب: لم أغير رأيي بشأن دوري السوبر.. المال يبقى الهدف دائمامباشر الدوري الإنجليزي - ليدز (0)-(1) ليفربول.. جووووول ماني والأولأليكساندر تشيفرين.. عندما تطعنك صديقتك الأفعىفي الدرجة الثانية – الحسن والحسين قصة توأم بدأ من الهندسة ويحلم بالممتازمباشر كرة يد – حسم الدوري.. الأهلي يواجه الزمالكمصرع شاب صعقًا بالكهرباء في العريشتنفيذ 735 حكمًا قضائيًّا في أسوانالمشدد 6 سنوات وغرامه 200 ألف جنيه لأب زوَّجها طفلته لثري عربيالمؤبد لـ3 متهمين بقتل وإصابة شخصين في مدينة بدرتأجيل محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء» إلى 30 مايوالنمسا تحث مصر والسودان وإثيوبيا على سرعة التوصل لاتفاق بشأن مياه نهر النيلالاتحاد الأوروبي: لن نصدر عقوبات في الصراع الأوكراني الروسي لتجنب التصعيدبلغاريا توقف إعطاء لقاح أسترازينيكا للنساء تحت سن الستينالمجلس الرئاسي الليبي يؤكد حرصه على تعزيز التعاون بكافة المجالات مع الجزائرجوتيريش: على الدول التحرك لحماية سكانها من التأثيرات الكارثية للتغير المناخيتقرير أمريكي: فرنسا تتحمل مسؤولية كبيرة عن مجازر في رواندا عام 1994مرتجي لـ في الجول: أرى صعوبة في تطبيق بطولة دوري السوبر الإفريقي على غرار أوروباحوار - كهربا: هذا سبب أزمتي مع الزمالك.. لو عدت لـ الأهلي بسبب الأموال كنت سأنضم إلى بيراميدزوكيله لـ في الجول: رمضان صبحي سعيد مع بيراميدز.. لكنه يريد إنهاء حياته الكروية في الأهليمنير مكرم : فنان منح صديقه موظف مترو الأنفاق نصف مليون دولار ثمن «الكاميرا الخفية»

«برنت» يتراجع لـ 66.8 دولار.. والأسواق تنتظر قرار «أوبك بلس»

-  
خام برنت - صورة أرشيفية

تراجعت أسعار خام برنت في نسبة 0.2 % ليصل إلى 66.88 دولار للبرميل تسليمات ابريل المقبل .

وشهدت اسواق البترول العديد الامور منها تراجع امدادات البترول في تكساس اكبر منتج للبترول والغاز بين الولايات المتحدة حيث تراجع انتاج امريكا من البترول بنحو مليون برميل يوميا كما قالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية .

في المقابل تترقب الاسواق ما سيسفر عنه اجتماع اوبك بلس مارس المقبل لتحديد سقف الانتاج حيث شهد انتاج المملكة العربية السعودية تراجع في بنحو مليون برميل يوميا على مدي شهري فبراير ومارس طوعا .

فيما ارتفعت العقود الآجلة لخام «نايمكس» الأمريكي تسليم أبريل بنحو 0.5 % ليصل إلى 63.53 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى لهذا العقد الأكثر نشاطاً منذ 1 مايو عام 2019.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة