ناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعها

تفاصيل واقعة اعتراض رمضان صبحى على الحكم بعد تعادل بيراميدز والجونة

   -  

توجه رمضان صبحى، لاعب بيراميدز، إلى الحكم أمين عمر بعد لقاء بيراميدز مع الجونة أمس بالدوري الممتاز، ودخل فى حوار معه اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية فى اللقاء.

وكشف مصدر مقرب من الحكم أمين عمر أن رمضان صبحى قال للحكم، "فى فاول قبل ركنية الجونة يا كابتن، فقال له أمين عمر إن تقنية الفيديو كانت معطلة وبالتالى لا يمكنه الحكم على اللعبة".

وترددت أنباء عن منح الحكم أمين عمر إنذاراً لرمضان صبحي للاعتراض بعد المباراة بسبب حديثه مع الحكم إلا أن المصدر نفى ذلك تماماً.

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع الجونة بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز للموسم الكروى 2020- 2021.

وأحرز هدف تقدم بيراميدز أسامة جلال مدافع الفريق بالدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وتعرض بعدها للإصابة وخرج وشارك بدلا منه احمد أيمن منصور، وعاد عمر السعيد وتعادل للجونة بهدف من ضربة رأس مميزة بالدقيقة 86.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة التاسعة عشرة بالمركز السابع في جدول ترتيب المسابقة وارتفع رصيد الجونة للنقطة العشرين بالمركز السادس. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة