تحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)

باتشيكو يضم المثلوثي لتشكيل الزمالك الأساسى المباريات المقبلة

   -  

نجح التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الزمالك، فى تقديم أوراق اعتماده بقوة للجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال مباراة تونجيت السنغالي بدوري الأبطال رغم التعادل السلبي.

وظهر حمزة المثلوثي بشكل مميز خلال مباراة الزمالك وتونجيت ونجح فى التألق خلال قيادة الجبهة اليمنى، سواء على صعيد الدفاع ومواجهة هجمات بطل السنغال أو على صعيد الهجوم وإرسال أكثر من كرة عرضية داخل منطقة جزاء الخصم.

ورغم مشاركة حمزة المثلوثي فى مباراة تونجيت لتعويض غياب حازم إمام الظهير الأيمن الأساسي لشعوره بالإرهاق لكنه نجح فى كسب ثقة المدرب البرتغالي، ليقرر منحه الفرصة فى المباريات المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

ويستمر حمزة المثلوثي في تشكيلة الزمالك الأساسية خلال مباراة وادى دجلة المقرر لها الاثنين المقبل بالدوري الممتاز، بعد تألقه بالإضافة إلى استمرار غياب حازم إمام لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية حتى الآن.

وتضاءلت فرص حازم إمام الظهير الأيمن في التواجد بقائمة مباراة الزمالك ودجلة، لاستمرار شعور اللاعب بالإجهاد وعدم مشاركته فى المران الجماعي بالأمس، ليؤدى تدريبات تأهيلية على هامش المران تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وغاب حازم إمام عن رحلة الزمالك الأخيرة للسنغال، لمواجهة تونجيت في ثاني جولات دوري المجموعات الأفريقي، بسبب شعوره بالإجهاد، وفضل الجهاز الفني استمرار إراحته في المران الجماعي أمس، لحين شفائه بشكل كامل من آثار الإجهاد.

وكشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن الإصابة المزمنة للتونسي حمزة المثلوثي، موضحا أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى أن اللاعب يعانى من إصابة طفيفة تعرض لها في التدريبات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة