5 خطوات لاستخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريد (تفاصيل)انخفاض أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد 18 أبريل 2021 (التفاصيل)وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص في مجالات الطاقة والنقلبعد الكشف عن موديل 2022.. ما السيارات المنافسة لـ"شيفرولية أوبترا" بمصر؟بعد اعتذار غبور.. ما هو موقف حاجزي هيونداي في مشروع الإحلال؟رئيس رينو: الشركة تتعافى من أزماتها ولكن لا تزال هناك أشهر صعبة قادمةأحمد عز يكشف في حوار المصري اليوم كواليس «هجمة مرتدة».. تابعوناكلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

   -  

‏أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية اليوم، الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة طلائع ‏الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل باستاد «الأهلي‏ والسلام»، ضمن منافسات ‏الجولة الـ14 في بطولة الدوري الممتاز، وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق مران اليوم، وفقًا للبرتوكول ‏الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

‏ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ‏عقب العودة من تنزانيا، والانتهاء من مواجهة سيمبا في ثاني جولات دور المجموعات بدوري ‏أبطال أفريقيا.‏

ويعود فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات بعد قليل بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب العودة من تنزانيا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، ويخوض الفريق مران اليوم على ملعب التتش في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

ويسبق مران اليوم محاضرة من موسيماني يتحدث خلالها مع اللاعبين عن ضرورة إغلاق صفحة أفريقيا بعد الخسارة  بهدف نظيف من سيمبا الثلاثاء الماضي بتنزانيا في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وهي الخسارة التى جعلت الأهلي مُطالب بالإنتفاضة في الجولات المقبلة والفوز من أجل الحفاظ على حظوظه مُبكراً في التواجد بالأدوار التالية للبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي اليوم عن ضرورة التفكير في مواجهة الطلائع القوية والفوز فيها وكذلك علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق خلال مواجهة سيمبا ويأتي في مقدمتها عدم التمركز الجيد لللاعبين في المباراة وترك مساحات للمنافسين للتسديد كما حدث في مباراة سيمبا أكثر من مرة بجانب إهدار الفرصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة