يوميات أسبوع (3)شخبطة 2ثكنة «رابعة» الإرهابية.. لكى لا ننسى!الانسحاب من أفغانستان وإخفاقات التدخلات العسكرية الأمريكيةمصر فى الدراما والإعلانات!المرأة فى القرآن الكريمحازم صاغية يكتب: إيران أو تحويل القضيّة فخًا لصاحبهامعركة التفاوض«اعتصام رابعة» ما شهد به الإخوان!أوراق المواجهةإصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغيابات

على معلول يؤدى جلسة فى الجيم وتدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

   -  

أدى على معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة فى «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى، ويخضع «معلول» لبرنامج علاجى وتأهيلى بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة الجماعية فى المباريات.

ونفذ معلول برنامجه التأهيلى قبل انطلاق المران الذى يقام عصر اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 14 فى بطولة الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى، أن الأهلى لم يتعاقد مع مهاجمين جدد، سواء من اللاعبين المحليين أو من جنسيات أخرى، وأن ما يتردد فى هذا الشأن كلام عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح أن فريق الكرة بالنادى يعيش حالة من الاستقرار على جميع الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين فى كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق فى مشواره الإفريقى والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وأضاف توفيق، أنه لا صحة تماما لما تردد عن تلقى ترشيحات لضم لاعبين جدد فى الوقت الراهن، خاصة مع تبقى فترة طويلة على نهاية الموسم، وأن التعاقد مع صفقات جديدة بالأهلى يجرى وفقا لمعايير محددة، حيث يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب بعد نهاية الموسم ومناقشة رؤية الجهاز الفنى مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض فى هذا الشأن.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الفترة الحالية لم تشهد التطرق إلى التفاوض أو التعاقد مع لاعبين جدد فى أى مركز من المراكز، خاصة أن الهدف الرئيسى فى المرحلة الحالية هو دعم الفريق ومساندته لتحقيق طموحات جماهير الأهلى على كافة المستويات، بعد الفوز ببطولة الدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة