مصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنةالحكومة تنفى عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالحكومة: المشروع القومى "الدلتا الجديدة" يستهدف تحقيق الأمن الغذائىالاختيار 2.. ننشر أسماء وأدوار 13 إرهابيا خططوا لاغتيال الشهيد محمد مبروكفريق إنجليزي يستعين بأحمد السقا في «نسل الأغراب» لتكريم لاعبهمن هو خالد مقداد الذي بحث عنه المصريون بعد أنباء وفاته؟مصرع شخص وإصابة 30 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بجنوب سيناءهاني الناظر: أناشد كبار السن بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورةجريمة صباح السالم.. مصري يقتل كويتية رفض أهلها زواجهما «فيديو»محافظ الشرقية يتابع تنفيذ محور مروري بالزقازيق بتكلفة 5 ملايين جنيهتوريد 927 طن قمح بـ 28 شونة وصومعة بأسيوطبالأسماء.. مصدر: 4 وفيات و24 مصابا في حادث «صحراوي أسوان»مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء شمال سيناء خلال 8 سنواتمصرع اثنين وإصابة 25 في حادثي تصادم بالشرقية

استدعاء 3 شهود عيان في واقعة مقتل «مُحصل المنيا» على يد «أمين شرطة» بالمنيا

-  
جنازة محصل المنيا

قرر سعيد عبدالجواد، رئيس النيابة العامة بمركز المنيا، بإشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام، لنيابات جنوب المنيا، استدعاء 3 شهود عيان، في واقعة مقتل «عادل. ا – 31 سنه»، مقيم بمدينة المنيا، طعنا بالسكين، على يد «أيمن. ح. س – 43 سنه» أمين شرطة، بسبب خلافات، على تحصيل قسط قرض من بين الشهود زوجة المتهم، واثنين من المحصلات المرافقين للمجني علية .

كما كلف رئيس النيابة البحث الجنائي، باستكمال التحريات، وإعداد تقرير مفصل نهائي بالواقعة.

وقد واصلت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهم على مدار الساعات الماضية، للوصول على تفاصيل ارتكاب الواقعة وأسبابها .

فيما شيع أهالي المجني علية جثمان الفقيد من كنيسة مطرانيه الكاثوليك، وسط حالة من الحزن التي خيمت على جميع المشاركين في الجنازة .

ونفى الدكتور عماد لطفي، شقيق المجني علية، وجود علاقة سابقة مع المتهم، مؤكدا على عمق العلاقات الطبية، بين أفراد المجتمع الذي يعيش فيه، مسلمين وأقباط، محذرا من استغلال الواقعة، لإثارة الفتنة الطائفية، بين أبناء الوطن .

وقال ماركو عادل، أحد الأقارب، رفضت العائلة قبول العزاء، لحين القصاص أمام القضاء العادل، مؤكدا أن الجميع أصيبوا بحالة من الحزن الشديد على فقيدهم، الذي كان يتميز بالخلق الحسن وحسن معاملة الجميع .

فيما أقامت إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، كاتدرائية يسوع الملك، بمدينة المنيا، صلاه الثالث من أجل الفقيد، وطالبت بالجميع بالصبر والقصاص من خلال القضاء العادل .

يذكر أن المجني علية من أسرة بسيطة، تقيم بعزبة شاهين، بمدينة المنيا، فالأب كان يعمل موظف بديوان عام المحافظة، والأم ربة منزل.

كان اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، قد تلقي أخطارا من عمليات النجدة بقيام المتهم بطعن المجني علية بسبب خلافات على تحصيل قسط قرض، بقرية طوخ بمركز المنيا .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة