القوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيها

مدير حياة كريمة: الأهداف التنموية التي تحققها مصر تثير الأحقاد في الخارج.. فيديو

   -  
حياة كريمة

قال الدكتور خالد عبد الفتاح، مدير مبادرة "حياة كريمة" بوزارة التضامن الاجتماعي، إن إدراج المبادرة ضمن منصة شراكات "التنمية المستدامة بمثابة تكليف لجهود الدولة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني ، في تقديم نموذج متميز ؛ لتقليل معدلات الفقر المتعدد الأبعاد .

وأضاف خالد عبد الفتاح ، خلال مكالمة هاتفية لـ فضائية "إكسترا نيوز" ، أن المبادرة نتاج محلي بالدرجة الأولى، مدعومة رئاسيا، وتكرس جهودها لتحقيق العدالة في التنمية بالقرى الريفية ، والفئات الأولى بالرعاية.

ولفت إلى أن المبادرة تقود مجموعة كبيرة من الشباب والمتطوعين ، مما يعكس التعاون بين القطاعات الرسمية والأفراد ، سواء المتمثلين في المتطوعين أو بعض الفرق بالوزارة .

وتابع: التقدم الحالي يثير الكثير من الأحقاد ، خاصة مع أزمة كورونا ، وتحقيق مصر لإنجازات لم تستطع الدول العظمى تحقيقها .

وأشار إلى أن مصر تهدف لفتح الباب أمام المراقبة الشعبية، لرصد أي خروقات على القانون ، والاستيلاء على أراضي الدولة ، مما يحقق المشاركة الشعبية في التنمية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد