رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهيرأتليتكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبيالانسحابات تتوالى.. إنتر خارج دوري السوبر الأوروبي20 اسما ينتظر مواجهة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020اسكواش - انطلاق بطولة الجونة في نسختها التاسعة في مايومنحنى الوباء.. الصحة: سوهاج تسجل 450 حالة أسبوعيا في الموجة الثالثةبعد تصدره "التريند" عقب شائعة وفاته.. من هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة؟برلمانيون: توقيع مصر وليبيا 11 وثيقة لتعزيز التعاون يؤكد قوة العلاقات بين البلدينتحروا الدقة.. "الوزراء" ينفي عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالكهرباء: 25 ألفا و800 ميجاوات الحمل المتوقع اليومالأدوية واللقاحات مجانًا.. "بحوث الصحراء" ينظم قافلة بيطرية بمحافظة جنوب سيناء -صورضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائع

المجلس المصري الكندي يناقش دور التمويل الأصغر للحد من الفقر.. الإثنين المقبل

-  
نيفين بدر الدين رئيس قطاع التمويل المتناهي الصغر

يعقد مجلس الأعمال المصري الكندي ومجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي، ندوة تحت عنوان "دور التمويل الأصغر في الحد من الفقر وتحقيق التنمية المستدامة" يوم الإثنين المقبل.
ويحضر الندوة كل من نيفين بدر الدين رئيس قطاع التمويل المتناهي الصغر، وبعض الشخصيات المهتمة والمعنية بالتمويل متناهي الصغر.
وتناقش الندوة أهم البرامج والمبادرات التي أطلقتها الدولة لإقامة آلاف المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ، والتي كان الهدف منها محاربة الفقر وتقليل حجم البطالة، ومناقشة أهم التحديات التي تواجه تلك المشاريع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة