مؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفيةاجتماع لمسئولين من مصر وقبرص واليونان لتنسيق أنشطة مواطنيهم بالخارج29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومة

وزير التعليم العالي يتفقد غدا جامعتي عين شمس والقاهرة لمتابعة اسئتناف الدراسة

   -  
جامعتي عين شمس والقاهرة

يتفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، غدا السبت جامعتي عين شمس والقاهرة، مع أول أيام في عودة الطلاب للجامعات، بعد الانتهاء من فترة إجازة نصف العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، وذلك لمتابعة الوضع على أر ض الواقع والاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا بالجامعات.
ومن المقرر أن يتفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المدرجات، وأروقة الجامعتين، وإجراء الحوارات مع الطلاب وأعضاء هيئات التدريس، كذلك الاطمئنان على ترتيبات امتحانات التيرم الأول والالتزام بكافة القواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.
وأعلنت الجامعات، جاهزيتها الكاملة، لاستقبال الطلاب لإجراء الامتحانات أو اسئتناف الدراسة، واستقبالهم في المدن الجامعية، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحد من تفشي الوباء.
كان المجلس الأعلى للجامعات، قد أقر في اجتماعه الأخير بجامعة حلوان، الضوابط والإجراءات الاحترازية لعودة الدراسة وإجراء الامتحانات، بعد إعلان الخريطة الزمنية للتيرم الثاني ومد فترة الدراسة للعام الجامعي 3 أسابيع مبدأيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام