وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

إزالة 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنوفية

   -  
جانب من الحملات

شنت الأجهزة التنفيذية بالمنوفية حملات موسعة مطلع الأسبوع الجاري،  للتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية حفاظاً على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات المحافظ، إبراهيم ابو ليمون.

وقال المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية إنه خلال الفترة من 20 وحتى 26 فبراير الجاري تم تنفيذ إزالة فورية لعدد 13 حالة تعد على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بإجمالي مساحة 9 قيراط و10 أسهم،  وإزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز أشمون، و4 حالات بمركز قويسنا وكذا تنفيذ إزالة فورية لـ3 حالات تعد بمركز شبين الكوم، وأضاف أن الحملات أزالت حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركز بمركز السادات.

وأكد وكيل وزارة الزراعة استمرار إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالات مخالفة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية.

فيما أكد محافظ المنوفية عدم التهاون في حق الدولة، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق الكامل مع مديرية الزراعة والأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات فى المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة