تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدرالية

«جلال».. طالب أزهري يبيع غزل البنات يتصدر مواقع التواصل بتلاوة قرآنية

   -  
جلال فوزي بائع غزل البنان بأشمون

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لشاب صغير يبع «غزل البنات»، بإحدي قري مركز أشمون في محافظة المنوفية، وهو يتلو آيات من القرآن الكريم بصوت عذب، نال استحسان الجميع، وأصبح الشاب حديث الشارع المصري بشكل عام والمنوفي بشكل خاص.

الفيديو يثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي 

وأثار الفيديو حالة من الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي، بعد وضع الشاب الذي يتلو القرآن مع المغنيين وأطفال المهرجانات، حيث علق أحد الرواد: «واحد بيقرأ القرآن ويبيع شعر البنات وواحد بيغني مهرجانات راكب عربية ب 4 مليون جنيه»، وكتب آخر «للأسف الميزان الطبيعي للحياة بيتقلب فأصبح الصح هو الخطأ والخطأ هو الصواب».

طالب بكلية التجارة جامعة الأزهر 

«أنا طالب في الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة الأزهر، وأنا من محافظة أسيوط، ببيع غزل البنات في مركز أشمون بالمنوفية مع أصدقائي وأقاربي»، بهذه الكلمات بدأ جلال فوزي حديثة لـ«الوطن»، مؤكدا أنه يرفض التعليقات التي تصفه بالمتسول من خلال قراءة القرآن الكريم أثناء بيع «غزل البنات»، موضحا أنه يعمل لكسب لقمة العيش لمساعدة نفسه وأسرته، مضيفا أنه يذهب إلي أسرته بين الحين والآخر في محافظة أسيوط للإطمئنان عليهم .

نفسي أسجل القرآن بصوتي

وأضاف «فوزي»، أنه لا يبحث عن شهرة، وأن من قام بتصويره أحد الشباب بأشمون استمع إلي صوته وقرر تسجيل فيديو له ونشره علي مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدا أنه يتمني تسجيل القرآن الكريم بصوته ولا يحتاج مساعدة مالية من أحد مثلما يروج البعض، مشددا على أن صوته موهبة من الله ويتمني استغلالها علي أكمل وجه في تسجيل القرآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة