مصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صور

تعليم القاهرة تستعد للامتحانات.. تعقيم للجان وانعقاد غرفة العمليات وعدم توحيد أسئلة النقل

   -  
تعقيم اللجان

أعلن محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن المديرية، استعدت لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي ستبدأ الأحد المقبل، مؤكدا الانتهاء أمس الخميس، من تعقيم اللجان الامتحانية واتخاذ كافة الاحترازية والوقائية على مستوى الإدارات التعليمية.
كما أعلن وكيل التعليم بالقاهرة، انعقاد غرفة العمليات وتواصلها مع الإدارات والمدارس، واستعداد جنود التطوير التكنولوجي، لتقديم الدعم المباشر للطلبة والمدارس والتدخل السريع في أي موقف.

ووجه عطية، رسالة للطلبة وأولياء الأمور:"امتحن وأنت مطمن"، مشددا على الالتزام بضوابط الامتحانات، وعدم اصطحاب الموبايل والتركيز في الامتحانات والالتزام بالكمامات والمعقمات وإحضار الأدوات المكتبية الشخصية وعدم تداولها أو استخدام أدوات الغير.
وبالنسبة لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي، وجههم عطية، بطلب المساعدة من مسئولي التطوير التكنولوجي بالمدرسة في حالة حدوث أي طارئ في التابلت خلال الامتحان.
في سياق متصل، شدد محمد عطية، وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على مديري عموم ووكلاء إلادارات التعليمية، التأكد من عدم توحيد امتحانات النقل على مستوى الإدارات التعليمية.
كما شدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على مراجعة بيانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على الموقع والتأكد من صحة البيانات الخاصة بهم، حيث إن الموقع مفتوح لتعديل البيانات غير المتوافقة مع واقع الطلاب وبخاصة الشعب واللغة الثانية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة