أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

إزالة عقار بنهر الطريق فىي شارع جمال عبدالناصر بالمحلة الكبرى| صور

   -  
حملة مكبرة لإزالة عقار كائن بنهر شارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري

نظمت الأجهزة التنفيذية بحي ثان المحلة بمحافظة الغربية برئاسة أحمد المغاوري سليمان رئيس الحي، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لإزالة عقار كائن بنهر شارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأحمد زيدان مقاول السنوية للإزالات بالمحافظة.
وتم الدفع بالمعدات الثقيلة، وإزالة العقار المكون من طابقين لتعديه على خط التنظيم ووجوده بنهر الطريق.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتنفيذ قرارات الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتصدي للتعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية.


حمله مكبرة لإزالة عقار كائن بنهر شارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري
حمله مكبرة لإزالة عقار كائن بنهر شارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري
حمله مكبرة لإزالة عقار كائن بنهر شارع جمال عبد الناصر بمنطقة منشية البكري
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة