القوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيها

فحص وعلاج 1631 مواطنا في قافلة طبية بمركز مغاغة بالمنيا

   -  
قافلة طبية - أرشيفية

قال أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن مديرية الصحة، نفذت قافلة طبية بقرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
وأوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم تنفيذ أعمال القافلة بقرية بقرية أولاد الشيخ بمركز مغاغة، خلال يومي 24 و25 فبراير الجارى، وتم توقيع الكشف الطبي على 1631 حالة مترددة على القافلة وتم تقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج بالمجان للمواطنين.

وأضاف وكيل الوزارة، أن القافلة شملت العديد من التخصصات حيث تم الكشف الطبي على 239 حالة جراحة، و 615 حالة أطفال، و296 باطنة، و128 قلب، و 85 نساء، و148 جلدية، و51 تنظيم أسرة، و 69 أسنان، إلى جانب أنه تم عمل 123 تحاليل مختلفة، و41 حالة موجات صوتية، و عمل 4 أشعة سينية، وفحص عشوائي للضغط والسكر لعدد 98 مترددا، وتم خلع أسنان لـ 7 حالات بعيادة الأسنان، وتحويل 15 حالة للمستشفى لاستكمال العلاج، هذا بالإضافة إلى عمل ندوات تثقيف صحى لعدد 105 متردد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة