تحديث بعد التداول والطن يلامس 13700 جنيه .. تعرف على سعر الحديد والاسمنت فى مصر اليوم الأربعاء 21-4-2021ارتفاع طفيف .. اسعار الدواجن فى مصر اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021نقترب من ثلث رمضان والأسعار ترتفع.. تعرف على سعر الياميش اليوم الأربعاء 21-4-2021تنفيذ 13 ألف و887 مشروعا للشباب بتكلفة 2.1 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقيةالإسكان: 45.7 مليار جنيه لتطوير المدن القائمة في الصعيد و26 مليار لـ«الجديدة»«الإسكان» تعلن إتاحة قطع أراضٍ استثمارية بنظام التخصيص الفوري بأكتوبر الجديدةأسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 21 ــ 4 ــ 2021بشار الأسد يتقدم رسميًا بطلب ترشح إلى انتخابات الرئاسة السورية للمرة السادسةالملكة  إليزابيث تتم 95 عاما.. البرلمان البريطاني ينهئ ولا احتفالات عامةمسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

ديو غنائي يجمع فضل شاكر وابنه.. قريبا

-  
فضل شاكر

حل الفنان محمد شاكر ضيفًا على برنامج نسهر مع المزهر والذي يقدمه الإعلامي فواز المزهر ،والمذاع على إذاعة حبايب ، ليتم الترحيب به بحرارة من مقدم البرنامج وكافة القائمين على إذاعة حبايب ، كما تم خلال اللقاء استعراض ابرز الاعمال الغنائية التي قدمها منذ انطلاقته الفنية خصوصا أغنية شخص ما التي كانت اخر الإصدارات الغنائية في العام 2020.

وردا على سؤال الاعلامي فواز حول طبيعة الاعمال القادمة للفنان محمد شاكر ، اكد  انه يحرص على تقديم  مستوى معين في الاعمال الغنائية ، والتركيز على انتقاء الكلام واللحن ، مؤكدا ان جيل الشباب من الكتاب والملحنين لديهم القدرة على مخاطبة جيل الشباب وتقديم عمل يحقق النجاح مستشهدا بالعمل الذي قدمه الفنان فضل شاكر وتعاونه مع عمرو المصري و عمرو الشاذلي وعمرو الخضري بأغنية إبقى قابلني والتي لا تزال تحقق انتشارا واسعا.

واضاف الفنان محمد شاكر ان الجمهور الكبير الذي احب صوته في كافة الدول العربية هو جمهور يستحق ان يستمع للموسيقى الراقية، والكلمات التي تعبر عن روح الشباب والارتقاء بالذائقة الفنية ، ولهذا الجمهور الذي اعتبره أهلي سأقدم له 12 أغنية جديدة،مضيفا ان الاعمال القادمة ستكون باللهجات المصرية والعراقية واللهجة البيضاء ومن ضمنهما  ديو  يجمعه بالفنان فضل شاكر.

كما اعلن الفنان محمد شاكر خلال اللقاء ان هناك عمل سيجمع الفنان فضل شاكر بالفنان المغربي سعد المجرد بديو يجري التحضير له حاليا وان العمل المشترك ما زال في مرحلة اختيار الكلمات التي تناسب صوت الفنان فضل شاكر والفنان المجرد وسيتم الاعلان عن تفاصيل هذا العمل قريبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة