مؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفيةاجتماع لمسئولين من مصر وقبرص واليونان لتنسيق أنشطة مواطنيهم بالخارج29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومة

مرشح رئاسة برشلونة "اتفق مع نجمين كبييرين" حال فوزه بالانتخابات

   -  
احتفال برشلونة بالهدف ضد إلتشي
أوضح أنتوني فريشا أحد المرشحين الثلاثة على رئاسة نادي برشلونة الإسباني اتفاقه مع اسمين كبيرين لانضمام لصفوف النادي حال فوزه بالانتخابات.

وصرّح فريشا لـ إذاعة كادينا سير الإسبانية قائلا: "اتفقت مع نجمين كبييرين، واحد في الدفاع وآخر في الهجوم للانضمام إلى النادي".

وبحسب صحيفة "سبورت" فأن فريشا "أعلن في وقت سابق من هذا الأسبوع أن لديه اتفاقية لبيع 49% من شركة برشلونة مقابل 250 مليون يورو لتمويل الانتقالات".

ولم يكشف فريشا عن اسم الثنائي الذي اتفق معه قائلا: "أي لاعب يريد الفوز بالكرة الذهبية يعرف أنه سيفوز بها فقط إذا ارتدى قميص برشلونة".

وتحدث عن الانتخابات المقرر إجرائها في السابع من مارس المقبل: "كانت الاستجابة لمقترحاتنا جيدة للغاية. نحن نعمل بشكل جيد".

ويتنافس فريشا مع فيكتور فونت وخوان لابورتا على رئاسة النادي خلفا لـ جوسيب بارتيميو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة