وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

إصلاح خط مياه وتركيب بالوعة لصرف الأمطار ببني سويف

   -  
رفع 25 طن قمامة ومتابعة اعمال الإنارة بقرية "بني أحمد الغربية" بالمنيا - صورة أرشيفية

قال وليد البيلى، رئيس مركز ومدينة بنى سويف، إنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية على تركيب بالوعة لصرف مياه الأمطار بشارع صلاح سالم وإصلاح خط المياه في حارة سيد سعيد المتفرع من شارع رجائي.

وأضاف «البيلي» أنه تم إصلاح العطل كما تم الدفع بمعدات الحركة الميكانيكية من لوادر وسيارات نصف نقل وجليدرات للقضاء على تراكمات القمامة وتطهير الشوارع من المخلفات، مشيراً إلى أن الفرق المجمعة من عمال مشروع النظافة قامت بقطع الأتربة من ميدان مولد النبي وطريق مستشفى الصدر وشارع كورنيش النيل وشارع صلاح سالم من تقاطع الشبان حتى ميدان العبور وطريق السادات وطريق الأزهري من محيط الكنسية حتى مساكن الطيران وشارع أبوبكر وشارع الأتوبيس القديم.

وأوضح «البيلي» أن مسؤولي الوحدة المحلية بشريف باشا قامت بالمرور على المصالح الحكومية بدائرة الوحدة للوقوف على المشكلات والصعوبات التي تعوق تقديم الخدمات للمواطنين وتذليلها ومتابعة انضباط العاملين بنطاق شريف باشا، فضلاً عن ضبط عدة مخالفات تموينية منها ذبح خارج المذابح الحكومية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع إدارة التموين، علاوة على متابعة شد الأسلاك الكهربائية بطريق دمو وطريق طراد النيل ومشروع الري المطور ورفع المخلفات المنزلية بقرية نعيم.

وأشار إلى أنه تابع تنفيذ بيارة تخفيض منسوب المياه الجوفية بعزبة الوقف التابعة لقرية منشأة عاصم وصيانة وتركيب 41 كشاف إنارة بقرية باروط، كما قامت الوحدة المحلية لقرية تزمنت الشرقية بصيانة وتركيب 26 كشافا بقريتي تزمنت الشرقية والحلابية، في حين قامت الوحدة المحلية لقرية بلفيا برفع تراكمات القمامة ومخلفات من طريق بني سويف/ الفيوم أمام قرية الدوالطة وعزبة النجار.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة