وصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية

بالتنسيق مع الصحة والأمن.. «تعليم الدقهلية» تستعد لإجراء امتحانات الترم الأول (صور)

   -  
تعقيم مدارس الدقهلية استعدادا للإمتحانات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم، الإنتهاء من الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021 وذلك بالتنسيق مع مديريتى الصحة والأمن.

وقال على عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن جميع المدارس بمختلف الإدارات التعليمية مستعدة لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول بمراحل التعليم الابتدائية والاعدادية والثانوية.

واضاف «تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير جميع الفثول والمعامل بالمدارس كما تم التنسيق مع مديرية الصحة والمسئولين بالإدارات الصحية على توفير زائرة صحية بكل مدرسة وتوزيع تعليمات وملصقات مديرية الصحة على اللجان الامتحانية وتم توفير أجهزة تعقيم وأجهزة لقياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول إلى اللجان، مع استمرتر تعقيم اللجان يوميا قبل وبعد أداء الامتحانات وعدم دخول أي من الملاحظين والطلاب بدون كمامة»

وأضاف «عبدالرؤوف»، في تصريحات صحفية، «أنه تم اتخاذ كافة الإستعدادات الأمنية من تفعيل خطط تأمين المنشآت التعليمية على مستوى المحافظة والتأكد من سلامة وصلاحية وسائل الدفاع المدني والتأكد من جهازيتها للاستخدام وقت الحاجة، كما تم التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة لتكثيف عمل الدوريات الشرطية الراكبة حول المنشآت التعليمية طوال فترة الامتحانات لتوفير جو آمن للطلاب والحفاظ على المنشآت التعليمية والعاملين بها»

واشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة أعمال الامتحانات للفصل الدراسى الأول على مدار 24 ساعة وتشكيل غرفة عمليات بكل ديوان إدارة تعليمية لحل المشكلات فور حدوثها وموافاة المديرية بأي واقعة فوراً .

وأوضح أن إمتحانات الفصل الدراسى الأول تبدأ من الأحد 28 فبراير حتى يوم 7 مارس للمرحلتين الابتدائية والاعدادية، وينعقد امتحان الصفين الأول والثانى الثانوى في الفترة من 27 فبراير حتى 11 مارس إلكترونيا بالمدارس، وورقى لفئات طلاب المنازل والدمج، مشيرا إلى أنه تجهيز جميع المدارس الثانوية بنطاق المديرية بأجهزة الإنترنت والسيرفرات والوصلات والتأكد من سلامتها استعداداً لامتحانات وتم التنبيه على الطلاب باستلام الاكواد الامتحانية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة