ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

وزير السياحة والآثار يستوقف زيارته لأداء صلاة الجمعة بـ سوهاج

   -  

استوقف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والأثار، جولته التفقدية للأماكن السياحية بمحافظة سوهاج، لأداء صلاة الجمعة بمسجد الجامعة الجديدة بمدينة الكوامل.

ويرافقه الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، والدكتور اسماعيل الليثي، السكرتير العام، والدكتور محمد عبدالهادي، مدير مكتب المحافظ، وكبار الصحفيين بالصحف والمواقع الإلكترونية بسوهاج.

ومن المُقرر أن يعقب ذلك زيارة مقابر الحواويش، يعقبه عقد اجتماع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بديوان عام المحافظة.

جدير بالذكر أن خالد العناني افتتح منطقة الشيخ حمد الأثرية بمعبد أتريبس بسوهاج، كما وجه بتدشين الرحلات السياحية إلى المكان بصفة شهرية مجانًا لعامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة