تعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزانينجوم الزمالك يكرمون كوماندوز اليد «صور»أهالي الدقهلية يشيعون جنازة طالب الطب ضحية طريق القاهرة الجديدةتعرف على أماكن الرادارات الذكية على الطرق السريعة والسرعات المقررةبوتين يدعو لمضاعفة الجهود الدولية لمعالجة تغير المناخ«البحوث الإسلامية» في ذكرى العاشر من رمضان: فرصة لاستحضار روح التعاون

القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش في الجيزة

-  

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عاطلين، بحوزتهما 35 طربة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها بين عملائهما، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى تورط عاطلين في الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائهما.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزتهما 35 طربة حشيش، ومبلغ مالي، قبل ترويجهما المضبوطات على عملائهما.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة للاتجار بها، والمبلغ المالي من حصيلة بيع المضبوطات، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة المختصة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة