ارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفيةاجتماع لمسئولين من مصر وقبرص واليونان لتنسيق أنشطة مواطنيهم بالخارج29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومةإندونيسيا: طاقم الغواصة المفقودة لديهم أكسجين يكفي حتى السبتوزير الدفاع الروسي يأمر بالاستعداد للرد على أي تطورات حول مناورات الناتوفلسطين تطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل لعقد الانتخابات في القدسبروكسل تستضيف قمة الناتو القادمة في 14 يونيو

بمشاركة ألف شاب وفتاة.. انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد

   -  
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد، والذي ينفذ خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير، بمشاركة ألف شاب وفتاة من أبناء المحافظة.
تضمنت فعاليات المهرجان مارثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من "الرواد، الفتاه والمرأة، الأيتام، والمعاقين" من خلال برنامج منشطي الأحياء السكنية، كما توزيع جوائز وملابس رياضية للمشروع القومي للأيتام ومشروع ألف بنت ألف حلم.
وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تكثف من إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، وإقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الأكثر احتياجاً.
ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الأنشطة والبرامج والمشروعات التي تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.
وعلى هامش المهرجان تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة 64 فريقا من أبناء محافظة الوادي الجديد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة