انتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيراطبيب الأهلي يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعيةاستشهاد اللواء نبيل فراج في «الاختيار 2».. ماذا قالت زوجته؟«الاختيار 2».. تفاصيل استشهاد اللواء نبيل فراج قائد عمليات «اقتحام كرداسة»السيطرة على حريق شاحنة مواد غذائية شمال البحر الأحمر«الاختيار 2» يعرض استشهاد اللواء نبيل فراج.. حيثيات «النقض» تكشف كيف قُتل قائد عمليات اقتحام كرداسةجهود لإزالة آثار حربق «تريلا» مواد غذائية لإعادة الحركة المرورية بالبحر الأحمرمران الأهلي – عودة الشناوي

عاجل.. يوسف شعبان يعاني خللا في وظائف الكلى ووضعه على أنبوب حنجري

-  
يوسف شعبان

قال مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان القدير يوسف شعبان لـ«الوطن»، إن الحالة الصحية له غير مستقرة، وأنه داخل العزل في الوقت الحالي بمستشفى العجوزة، وأن حالته تدهورت بشكل مفاجئ، ما جعلهم يضعوه على أنبوبة حنجرية من أجل انتظام حالة التنفس.

وأشار المصدر الطبي في تصريحات لـ«الوطن»، أن يوسف شعبان دخل المستشفى وهو يعاني من خلل في وظائف الكلى، وأنها أثرت عليه في الوقت الحالي، ما جعلت الفريق المعالج له يعطيه بعض الأدوية من أجل محاولة علاج هذا الخلل.

وأصيب الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا المستجد، وأعلنت ابنته زينب أنَّ والدها لا تزال حالته مستقرة، لكنه داخل العناية المركزة، وذلك في رد منها على بعض الشائعات التي ترددت بشأن وفاة والدها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»: «معرفش الكلام بيجي منين، ولكن وضع الوالد مستقر، وياريت الشائعات توقف لأنها بتؤثر على نفسيه الأسرة»، مؤكدة أن والدها على جهاز الأكسجين، ويستكمل علاجه لحين شفائه من فيروس كورونا.

وطالبت زينب بضرورة الحرص في تناول الأخبار المتعلقة بصحة والدها؛ لأن مثل هذه الأنباء غير الصحيحة تؤثر سلباً على الحالة الصحة لوالدها، آملة في أن تتحسن حالة والدها خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة