أول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيهارئيس جامعة أسيوط: مصابى حادث أسيوط حالاتهم مطمئنةعاجل.. الدنمارك أول دولة في العالم تحظر لقاح استرازنيكا: سبب جلطات نادرةمحافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيسعصا أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»: من الفضة ومطلية بالذهب عيار 24علي جمعة يروي رحلة «رأس الحسين» قبل استقرارها بمصر (فيديو)موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 لـ أحمد السقا وأمير كرارةبرلمانيون: «الاختيار 2» رسالة للعالم ودليل جديد على سجل الإخوان الأسودأكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطال

بالصور .. افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي الرحاب الرياضي

-  
جانب من الاتفاقية

أبرمت مجموعة "طلعت مصطفى"، مساء الخميس٬ اتفاق شراكة مع "Go Padel " لافتتاح أحدث ملاعبها لممارسة لعبة البادل في نادى الرحاب الرياضي.

وقع الاتفاق كلا من عمر هشام طلعت مصطفى ، نائب ‏الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، و هشام جمال، العضو المنتدب لشركة Go Padel ، بحضور دكتور نادر شعبان ، رئيس قطاع الأندية بمجموعة طلعت مصطفى .

وعقب مراسم التوقيع ، قام كل من عمر هشام طلعت ، و عاصم خليفة ، رئيس اتحاد البادل، و شريف العريان، أمين عام اللجنة الأوليمبية، بافتتاح ملعب "Go Padel" داخل نادى الرحاب، وهو أكبر وأحدث ملعب للشركة على الإطلاق First Super Panoramic Court، وتم تصميمه وفق أحدث مقاييس ومواصفات اللعبة.

وتعد "البادل" أحد الألعاب الجماعية التي تتناسب مع جميع الأعمار ، تجمع في شكلها بين لعبتي الاسكواش والتنس . وتضم مباراة البادل أربعة لاعبين، أثنين لكل فريق ، داخل ملعب أصغر من ملعب التنس به زجاج في الخلف مثل ملعب الاسكواش .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة