التأديبية تجازى مدير عام مراقبة حسابات السكة الحديد بالمركزى للمحاسباتغرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشينحبس المتهمين بالاعتداء على فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية 4 أيامالسجن من 3 سنوات لـ10 سنوات لعصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانياالمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيم

فى ظهور جديد له.. الأمير هارى يؤكد عدم تخليه عن العائلة الملكية.. فيديو وصور

   -  

قال الأمير هارى، دوق ساسكس، إنه وزوجته ميجان ماركل، لم يبتعدا ولم يتخليا عن العائلة المالكة البريطانية، وأصر على أنه فعل "ما كان سيفعله أي زوج أو أب".

وكشف دوق ساسكس، عن أن الانتقال إلى لوس أنجلوس العام الماضى، كان حول "التراجع بدلاً من التنحى"، وذلك حسب ما أكده خلال ظهوره في برنامج The Late Late Show، مع جيمس كوردن"، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال الأمير هارى، إن "حياته ستكون دائمًا متمحورة حول الخدمة العامة"، وأضاف أن دوقة ساسكس ستشاركه فى ذلك، وصرح الأمير هارى بذلك فى جولة فى حافلة فى لوس أنجلوس برفقة جيمس كوردن، وتم تصوير المقطع قبل أن يؤكد هو وزوجته ميجان أنهما لن يعودوا كأعضاء عاملين في العائلة المالكة البريطانية، واستقالتهما بشكل نهائى.

وبعد أن طلب منه كوردن دفع الأجرة قبل أن يقفز في الحافلة، قال هاري ساخرًا: "أنت تعرفنا نحن أفراد العائلة المالكة، لا نحمل نقودًا"، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى له التى يستقل فيها حافلة مكشوفة، موضحًا أن أفراد العائلة المالكة غير مسموح لهم بارتياد حافلات مكشوفة.

وقدم كوردن الشاى للأمير هارى بعد الظهر، بينما أشار إلى منازل المشاهير، بما في ذلك منازل ديفيد شويمر وممثل  الفيلم الشهير "die hard"، بروس ويليس، وبعد لحظات، اندفعت الحافلة بشدة، وانطلقت عربة الطعام التي كانت تحمل الشاي إلى الأمير هاري.

لأمير هارى وجيمس كوردن
الأمير هارى يتناول الشاى
ميجان ماركل والأمير هارى
هارى وميجان ماركل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة