عاجل.. غلق مسجد حمام ببندر تلا بالمنوفية لمخالفة الإجراءات الاحترازيةبشرى عن أغنية «كتع كسح كسل» للفنان محمد قماح: «حلوة طحن»حول حلاوة المشوار وأحب الأشخاص لقلبها..منى زكي تكشف لحظات فرحها وحزنها«الطوب الأبيض مكنش في الأربعينيات».. جمهور محمد رمضان ينتقده في «موسى» (صور)عبدالله غلوش: «لعبة نيوتن» عالمي.. و«بين السما والأرض» مغامرة جيدة«حرب أهلية».. الأحداث تتصاعد وباسل خياط يستولى على ممتلكات يسرابالصور.. مشاهير الفن والرياضة في سهرة رمضانية مع «بنت الجيران»«ملوك الجدعنة» يتصدر مشاهد التدخين بـ 59 مشهدًا.. و4 مسلسلات دون تدخينموعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائي

جنازة باللون الوردي لفتاة توفيت في غابات بريطانيا.. فيديو وصور

   -  

اصطف مئات الأصدقاء لإلقاء نظرة الوداع الأخير على فتاة تدعى لوسي كانديلش، تبلغ من العمر 19 عامًا، بينما كان موكب جنازتها يشق طريقه إلى كنيسة سانت ماري في كونسيت بمقاطعة دورهام، حيث ارتدوا اللون الوردى المفضل لها، كما كان التابوت أيضًا يحمل نفس اللون.

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن لوسي عثر عليها بالقرب من مدينة كونسيت مسقط رأسها، في 3 فبراير الجارى، بعد ثلاثة أيام من اختفائها، حيث عثر عليها ميتة في الغابة، وأفاد التقرير، بأن حوالى 200 من المعزين كانوا حاضرين فى موكب الجنازة مع مئات آخرين يشاهدون الجنازة عبر الإنترنت للالتزام بقيود المفروضة لمنع انتشار فيروس كورونا.

جنازة وردى لفتاة توفيت فى الغابات بالمملكة المتحدة (5)

وتظهر الصور العديد من المعزين يرتدون اللون الوردى وهو اللون المفضل إلى لوسي بناء على طلب عائلتها، كما تم نقلها إلى الكنيسة في تابوت وردي فاتح تم نقلها إلى الكنيسة بواسطة حصان وعربة.

جنازة وردى لفتاة توفيت فى الغابات بالمملكة المتحدة (4)

وكانت الحيوانات البيضاء ترتدى أحزمة وردية اللون، وارتدى أقاربها أغطية وجه وردية عند دخولهم الكنيسة، فيما أعقب التابوت موكب من السيارات السوداء قبل وصوله إلى الكنيسة، ثم نُقله إلى مقبرة بلاكهيل.

جنازة وردى لفتاة توفيت فى الغابات بالمملكة المتحدة (3)

كانت قيود فيروس كورونا تعني أن العائلة والأصدقاء المقربين فقط هم من يمكنهم حضور الخدمة لأنهم دفعوا احترامهم النهائي ومع ذلك، تم بثه مباشرة على فيس بوك حيث كان أكثر من 700 شخص شاهدون البث المباشر.

جنازة وردى لفتاة توفيت فى الغابات بالمملكة المتحدة (1)
جنازة وردى لفتاة توفيت فى الغابات بالمملكة المتحدة (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة