ارتفاع مؤشر إيجي إكس 70 بالبورصة المصرية بنسبة 2.1% بختام تعاملات الأسبوعأسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 22 أبريل 2021توقيع 4وثائق بين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والقطاعين الحكومي والخاص بمصروزير الإسكان يوجه بإسراع معدلات التنفيذ فى مشروعات المنصورة الجديدةرجال الأعمال تتعرف على آليات منظومة الجمارك الجديدة للتسجيل المسبقالضرائب: استمرار العمل بـ 3 مراكز بقطاع الأموال يومي الجمعة والسبتانخفاض أسعار النفط لليوم الثانى على التوالى وخام برنت يسجل 65.01 دولار للبرميلمجلس أمناء القومى للحوكمة يعقد اجتماعه الأول بعد قرار تشكيله الجديدالتفاصيل الكاملة لقواعد الدفع باستخدام المحمول والإقراض والادخار الرقمىوزير الإسكان يختتم جولته بالمنصورة الجديدة بتفقد المرحلة الأولى لمحطة محولات الكهرباءمنافس مصر - مدرب أستراليا الأولمبي: تواجدنا في مجموعة الأحلام.. ومواجهة صلاح فرصة للاعبينكونتي يرفض لوم لاعبي إنتر بعد التعادل مع سبيزيامصدر بـ سيراميكا كليوباترا لـ في الجول: موافقة ضياء السيد على قيادة الفريقجبهة التمرد في تشاد تحذر قادة الدول من حضور جنازة الرئيس المقتولتعرف على الإجازات الرسمية في شهر رمضان 2021وزير الإسكان يتفقد تشغيل محطة محولات كهرباء المنصورة الجديدةصرف المستحقات المتأخرة لحارس أمن في الكويت بعد استغاثته بالقوى العاملةتنسيقية الشباب تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يفتتح موسم القمح بتفقد الصوامع والحقولبرلماني يكلف فريق من المحامين للدفاع عن المشجعين في قضية «الاستاد»

أبرز أشكال التاتو فى 2021.. تواريخ الميلاد ووجوه الأحباء الأكثر شعبية

   -  

يبتكر فنانو الوشم العديد من التصميمات التى تتوافق مع الموضة والأذواق المختلفة لمحبى الوشم، مثل تاتو الوردة وكتابة بعض الحكم والأمثال أو رسم علم دولة أو كتابة اسم شخص مميز مثل الابن أو الحبيبة أو الوالدة، أو رسم حيوانات وطيور وغيرها من التصميمات المختلفة.

وقد أشار موقع "Insider"، فى تقرير منشور إلى أحدث تصميمات الوشم والتى تحظى بشعبية فى 2021، مثل:

وشم تاريخ الميلاد

يعتبر وشم تاريخ الميلاد من تريندات الوشم شديدة الشعبية لهذا العام سواء كتابة تاريخ ميلاد الشخص نفسه، أو الحبيب أو أحد أفراد الأسرة على هيئة أرقام أو نقاط أو بالكتابة بالخطوط الرومانية، وذلك تقديرًا وتكريمًا له.

الوشم اليدوي

ويعتبر الوشم اليدوي من التصميمات الشائعة لهذا العام، والذى يعتمد فى رسمه على إبرة وحبر غير كهربائى.

وجوه الأحباء 

من الاتجاهات الرائجة أيضًا الحصول على وشم لوجه شخص نحبه أو اسمه، ويتم تنفيذ تاتو الوجوه إما برسم واقعى أو بصورة ظلية أو صورة كاريكاتورية بخطوط بسيطة. 

الوشم المرئي 

من اتجاهات التاتو الشائعة أيضًا زيادة الإقبال على الوشوم المرئية في أماكن ظاهرة من الجسم بدلاً من التاتو الخفي، حيث يميل الناس لطلب تاتو على اليدين والأصابع والوجوه بعد أن أصبح الوشم أكثر قبولاً من قبل ذلك. 

وشم الجسد

يعتبر رسم الوشم على الجسد واليدين والوجوه من التصميمات الشائعة لهذا العام، ومن المشاهير المعروفين برسم "تاتو" على جسدهم مثل أريانا جراندى وبوست مالون وأنجلينا جولى.

وشم على الصدر

ومن الرسومات المنتشرة لهذا العام، رسم "تاتو" على الصدر، والذى يعتبر  من الرسومات الشائعة منذ العام الماضى، حيث يعتمد على رسم وشم على عظام القفص الصدرى، أو رسم بعض الزخرفة.

وقد يكون رسم الوشم على الضلوع غير مريح بشكل خاص بالنسبة للبعض، لذا فإن جدولة جلسات متعددة قد يساعد في جعل تجربة الرسم أكثر سهولة.

الوشم التقليدى
رسم تاتو
وشم
تاتو الصدر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة