رئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديوأوباما يهدر فرصة الهدف الثاني للزمالك أمام مرمى الأهلي.. فيديوفيديو.. شيكابالا يسجل أول أهدافه بمرمى الأهلي في الدوري الممتازمباراة القمة.. الأهلي يتقدم على الزمالك 2 / 1 في الشوط الأولهل حققت معارض الكتاب المحلية النجاح المأمول.. معرض الإسكندرية نموذجاعبد الباسط حمودة لـ بسمة وهبة: محمود الليثى ابنى ومحمد رشدى رقم 1 فى الشعبىماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العربات

التضامن تستأنف صرف مساعدات "تكافل وكرامة" لمن تخلفوا عن الموعد المقرر الأحد

   -  

تستأنف وزارة التضامن الاجتماعي، صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الدعم النقدى " تكافل وكرامة "عن شهر فبراير الجارىً، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المحددة الأحد المقبل، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية، حيث ويتم الصرف بجداول منظمة منعا للتكدس امام المنافذ .

وتستمر الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى فى صرف معاشات فبراير الجارى وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وفق جداول منظمة منعا للتكدس أمام منافذ الهيئة كما حدث خلال الأشهر المقبلة.

وشكلت الهيئة غرفة عمليات لمتابعة صرف المعاشات بمنافذ الصرف وتذليل أى معوقات تواجه أصحاب المعاشات أو المستفيدين بجانب أيضا التأكيد على كافة المنافذ بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون .

وتتيح الهيئة لكل صاحب معاش و مستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت " ميزة" مهماً كانت قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصراف الآلى والمقدر عددها 12 آلاف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتبارا من اليوم الأول من الشهر .

وأجاز قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون 148 لسنة 2019، لمستحقى المعاش فى حالة وفاة صاحب المعاش والمؤمن عليه، مثل الأرامل والوالدين والأبناء وغيرهم، الحق فى الجمع بين أكثر من معاش، أو بين المعاش والدخل من عمل أو مهنة.

وحدد قانون التأمينات الاجتماعية قواعد وشروط للجمع بين أكثر من معاش، أو المعاش والدخل من عمل أو مهنة، بالنسبة للمستحقين للمعاش فى حالة وفاة صاحب المعاش والمؤمن عليه، وهم (الأرملة، الأخوة، الأخوات، الأبناء، الوالدين).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة