دعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصرالاختيار 2 .. تعرف على عدد العمليات الارهابية المرتكبة من «بيت المقدس» بعد استشهاد محمد مبروكالاختيار 2 .. النيابة تصف محمد عويس بالخائن للقسم والوطنهل تعانى من الإمساك؟ تناول التفاح والتوت للحفاظ على الجهاز الهضمىدراسة: جرعة يومية من الأوميجا 3 تقاوم آثار الإجهاد على جسمكبشرى عن مشهد استشهاد إياد نصار: نسيت إني ممثلة ومعرفتش أفرح ولا أحزنأحمد شاكر عبداللطيف عن دور الضابط الخائن في «الاختيار 2»: كان مفاجأة

فريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوم

-  

يحيى فريق بلاك تيما، حفلاً غنائيًا، وسط حضور جماهيري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، على مسرح الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ويقدمون خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتهم.

وينوي ثلاثي الفرقة أمير وبحر وعبده مفاجأة الجمهور بشكل موسيقي مختلف عن المعتاد، و"ستايل" غنائي مغاير عن حفلاتها السابقة، في أول ظهور لها على خشبة مسرح الزمالك، حيث تحضر توليفة من أشهر أغانيها مثل "بحار" و"كل مرة" و"إيه يعني" و"أخبار أهرام جمهورية" ومقتطفات من ألبومها الأخير "لون الكاكاو"، مع إعادة توزيع مجموعة من أغنياتها المعروفة وتقديمها "لايف" بقالب سماعي جديد كليًا.

وتختتم بلاك تيما موسم حفلات فبراير في مسرح الزمالك، الذي يشهد باقة منوعة من الحفلات الغنائية، من بينها حفل عيد الحب مع محمد الشرنوبى، وحفل نوران أبو طالب وحفل زهرة رامي وفرقة ميكسر.

ومن ناحية أخرى، تستعد بلاك تيما لمفاجأة محبيها بأغنية جديدة تحمل اسم "عملنا اللي علينا"، من المقرر ظهورها للنور خلال الشهر المقبل، ويتغنى خلالها ثلاثي الفرقة بكلمات الشاعر مؤمن سالم وألحان بحر، بينما يوزعها أسامة الهندي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة