فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصر

لحظة سرقة كلبا ليدى جاجا وإصابة مربيهما بعد رصدها 500 ألف دولار مكافأة.. فيديو

-  

أظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام أمريكية، لحظات مرعبة لإطلاق النار وسرقة كلبي نجمة البوب ليدى جاجا، وإصابة المربى الخاص بالكلاب، وبسببها عرضت مكافأة نصف مليون دولار "500 ألف دولار" لمن يعثر عليهما ويعيدهما إليها.

ووفقًا للمقاطع المصورة التى نشرتها مواقع "abc – sky news"، أظهرت التفاصيل إطلاق الرصاص على المربى الذى كان يتمشى فى نخو الساعة 9:40 مساء الأربعاء الماضى، قرب بيته فى مدينة ويست هوليوود القريبة من مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، ومعه 3 كلاب طلبت منه المغنية الأمريكية الترويح عنها لقاء أجر مدفوع، ولما سقط على الأرض غارقًا فى دمائه، انتزع منه مطلق النار كلبين، بمعاونة شريك آخر نزل معه من مقعد خلفى للسيارة التى استخدموها فى السرقة، ثم اختفى الجميع بعد سطو دموى دام أقل من 3 دقائق فى عتمة الليل.

فيما قالت مصادر مقربة من جاجا، إن نجمة البوب عرضت 500 ألف دولار مكافأة لمن يعثر على كلبيها كوجى وجوستاف، وهما من فصيل البولدوج الفرنسى وسرقا فى هوليوود، بعد إطلاق النار على الشخص الذى يرعى الكلبين، وكانت جاجا، التى تضمنت عروضها الأخيرة غناء النشيد الوطنى فى حفل تنصيب الرئيس جو بايدن الشهر الماضي، فى روما لتصوير فيلم. وذكرت صحيفة ديلى ميل أن كلابها الثلاثة من فصيل البولدوج الفرنسى بقيت فى هوليوود.

وذكرت الصحيفة أن الشخص المكلف برعاية الكلاب كان يمشى بها مساء أمس الأربعاء عندما أصيب بالرصاص، أما الكلبة الثالثة واسمها ميس آسيا فقد هربت وتم العثور عليها فيما بعد.

1
2
3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة