أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»مايكل فهمي وسالي عادل.. خديعة العلاج بالأحضان داخل شقة مصر الجديدةمحافظة دمياط تستلم سيارات سلم كهربائي و مكابس بتكلفة 14 مليون جنيهأسعار الدواجن واللحوم والأسماك في الدقهلية 2 رمضان 2021موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. هل تنتقم يسرا من زوجها؟حكايات من دفتر الغارمات.. 50 ألف جنيه ديون «آيات»: جهزت بنتي واتسجنتاستشاري نفسي وأخصائي جلدية.. معلومات عن مايكل فهمي بطل العلاج بالأحصانمدبولي: نرحب بمقترحات خبراء البنك الدولي بشأن آلية تسجيل العقاراتالقوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضان

ترتيب محمد صلاح فى قائمة أغلى اللاعبين وموعد مباراة ليفربول بالدورى الانجليزى

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول و لايبزيج في دوري أبطال أوروبا - صورة أرشيفية

يعد الفرنسي كيليان مبابي بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، ومهاجم باريس سان جيرمان، هو اللاعب الأغلى على مستوى العالم خلال عام 2021، وفقا لمؤسسة كي بي إم جي للاستشارات.

ويأتي خلف مبابي، هاري كين ورحيم سترلينج ثنائي توتنهام ومانشستر سيتي على الترتيب.وضمت القائمة أيضًا، جادون سانشو (بوروسيا دورتموند)، نيمار (سان جيرمان)، محمد صلاح (ليفربول)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، ترينت ألكسندر أرنولد وساديو ماني (ليفربول)، على الترتيب.

وغاب النجمان المخضرمان، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، اللذان حصدا 11 جائزة للكرة الذهبية عن قائمة أغلى 10 لاعبين.

ويستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره شيفيلد يونايتد، يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة تأتي بين الفريق صاحب المركز السادس ليفربول، أمام متذيل جدول ترتيب المسابقة، لذا فأنها مباراة نظريًا سهلة لرفاق محمد صلاح، لكنهم يعانوا كثيرًا في الآونة الأخيرة، وخسروا آخر 4 مباريات في المسابقة.

ليفربول أيضًا يعاني من الإصابات، فقائده جوردان هندرسون تعرض للإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وتأكد غيابه عن الفريق يوم الأحد وانتهاء موسمه تقريبًا مع الريدز، إصابة ستفتح بابًا لأزمة جديدة في النادي بطلها سيكون محمد صلاح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    178,774
  • تعافي
    138,183
  • وفيات
    10,404
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    112,258,917
  • تعافي
    87,784,683
  • وفيات
    2,485,295
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة